أهم دور في مسيرة رياض الخولي .. اتهامات بتقليد ممدوح عبد العليم والضوء الشارد

تحدث الفنان رياض الخولي عن أهم دور في مسيرته الفنية، قائلًا: «مسلسل كنت مرشح فيه ووقتها كنت أعمل على مسلسل آخر».

أهم دور لـ رياض الخولي

قال الفنان رياض الخولي في لقاء تلفزيوني سابق له مع الفنانة صفاء أبو السعود: «الإنتاج وقتها قالولي ما تعمل الدورين مع بعض قلتلهم صعب، فاعتذرت وكملت المسلسل الثاني وعرفت إنهم جابوا كمال أبو رية».

وتابع الفنان رياض الخولي قائلًا: «نزل أخبار إن كمال أبو رية يتدرب في المدبح وتخيلت إنهم بيتصوروا لكن بعدما خلصت المسلسل كلمني المخرج محمود بكري وقالي تعالى بعد اعتذار كمال أبو رية».

تصريحات رياض الخولي

وأشار رياض الخولي إلى أن مسلسل الفرار من الحب من أهم أدواره، قائلًا: «قبلها كنت بعمل مسلسل جسر الخطر من المسلسلات المهمة في حياتي ودور حلو جدًا، ورشحوني للفرار من الحب».

ورد رياض الخولي على تقليد مسلسل الضوء الشارد والفنان ممدوح عبد العليم، قائلًا: «التشابه في الأراضي والغوازي والحياة الصعيدية ولكن الموضوعين مختلفين تمامًا».

أدوار رياض الخولي

وعن معايير اختياره للأدوار، قال: «حسب الورق والسيناريو ثم الدور أيًا كان حجمه، والمهم أن يكون فعال ويوصل معنى وقيمة للجمهور لنحترم المشاهد في عقله ونحترم مشاعره».

واستكمل كلامه: «نحن نعيش في زمن أنقلبت موازينه فلم يعد هناك احترام لأي شيء، ونحن في زمن تستبعد فيه القيمة وهذا يسبب الإحباط».

تحدث الفنان القدير رياض الخولي، عن علاقته بأسرة الزعيم عادل إمام، مؤكدا أنه عمل مع الوالد والابن، كما كشف عن رأيه في الأبناء من خلال عمله معهم وخاصة الفنان محمد عادل إمام.

وقال رياض الخولي في تصريحات تليفزيونية: محمد عادل امام أنا فوجئت بيه وأنا اشتغلت مع ولاد الزعيم عادل إمام في أعمال فنية.. فاشتغلت مع رامي إمام في مسلسل صاحب السعادة، واشتغلت مع محمد إمام ، وبجد ناس محترمة جدا ويقيمون الشعائر وملتزمين الى اقصى درجة وهم على أدب عالي.

وأضاف رياض الخولي:  محمد فنان موهوب جدا وبيحب شغله جدا وسعدت بالعمل معه، ومحمد عادل إمام عنده كتير جدا، ولسه جاي والأيام الجاية بتاعته إن شاء الله.

رياض الخولي رياض الخولي

رياض الخولي رياض الخولي

رياض الخولي رياض الخولي

ماذا قال رياض الخولي عن محمد عادل إمام وأسرة الزعيم ؟

بعد تصريحات جمال عبد الحميد.. رياض الخولي يكشف حقيقة خلافه مع عادل إمام

من الذاكرة| قصة معجبة خطر على رياض الخولي انتهت في القسم وسر بكائه

نسرين أمين في ظهور جديد مع ابنتها : أحلى حاجة في حياتي

جمال عبد الحميد ينفي تصريحاته المثيرة للجدل: عادل إمام موهبة جبارة مجيبتش سيرته |خاص