أوراوا يهزم الهلال السعودي ويتوج بـ دوري أبطال آسيا للمرة الثالثة في تاريخه

هزم فريق أوراوا ريد دياموندز الياباني، ضيفه الهلال السعودي، بهدف نظيف في المباراة التي جرت مساء اليوم السبت في إياب نهائي دوري أبطال آسيا.

جاء هدف تقدم أوراوا ريد دياموندز الياباني، في شباك الهلال السعودي، بالنيران الصديقة، أندري كاريلو بالدقيقة 49، ليتوج الفريق الياباني باللقب للمرة الثالثة في تاريخه.

واستطاع أوراوا ريد دياموندز الياباني، أن يحقق الانتصار في النهائي الثالث الذي جمع الفريقين بالبطولة القارية خلال الـ6 أعوام الأخيرة، بعدما سبق أن تقابلا في نسختي 2017 و2019.

وأضاف أوراوا ريد دياموندز الياباني، اللقب القاري الثالث إلى رصيده، بعد إحراز اللقب في موسم 2007 أمام سباهان الإيراني، و2017 أمام الهلال.

تشكيل الهلال لنهائي دوري أبطال آسيا

حراسة المرمي: عبد الله المعيوف.

خط الدفاع: محمد البريك وعلي البليهي وجانغ هيون سو وسعود عبد الحميد.

خط الوسط: عبد الله عطيف ومحمد كنو وأندري كاريلو وعبد الله الحمدان وميشايل ديلجادو.

خط الهجوم: إيجالو.

موعد مباراة الهلال وأوراوا ريدز اليوم

وتنطلق مباراة الهلال وأوراوا في تمام الساعة الثانية عشر ظهر اليوم السبت، بتوقيت مصر والسعودية.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال وأوراوا

وتنقل أحداث مباراة الهلال وأوراوا عبر فضائيات Alkass Nine HD، beIN Sports AFC HD، SSC1 HD، Abu Dhabi Sports Asia 1، Dubai Sports Asia 1 HD.

وتقابل الزعيم مع أوراوا الياباني، في غياب سالم الدوسري الذي نال بطاقة حمراء مباشرة في مباراة الذهاب، وسلمان الفرج الذي تأكد غيابه لنهاية الموسم، بسبب إصابة الركبة.

وكان الحوت الأزرق، قد تعادل مع أوراوا بنتيجة (1-1)، في مباراة الذهاب على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض، ليصبح الهلال بحاجة للفوز أو التعادل بنتيجة (2-2) فأكثر، من أجل التتويج بلقب دوري أبطال آسيا 2022، للمرة الثانية على التوالي، والخامسة في تاريخه.

https://twitter.com/Alhilal_FC/status/1654751279866957824

مفاجأة كبيرة من الهلال السعودي في انتظار أوراوا بنهائي دوري أبطال آسيا

دياز يرد على أنباء تفاوض الهلال مع ميسي