دياز يرد على أنباء تفاوض الهلال مع ميسي

علق رامون دياز، المدير الفني للهلال السعودي، على أنباء تفاوض الزعيم مع النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، للتعاقد معه الفترة المقبلة.

ورد دياز على سؤال الصحفيين حول أنباء التعاقد مع ميسي، خلال المؤتمر الصحفي لمباراة أوراوا ريد دايموندز الياباني بنهائي دوري أبطال أسيا، قائلًا:' نركز الآن على المباراة النهائية في دوري أبطال آسيا، ومع نهاية المباراة لكل حادث حديث'.

ولم ينف دياز هذه الأنباء، بل فضل الحديث عن التفاصيل بعد نهاية إياب نهائي دوري أبطال آسيا أمام أوراوا ريد دايموندز الياباني، على أرض استاد سايتاما في طوكيو، ظهر السبت.

ليونيل ميسي ليونيل ميسي

وكشف تقرير صحفي سعودي عن موعد الإعلان عن صفقة انتقال النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، لاعب باريس سان جيرمان، لصفوف الهلال السعودي.

زار ميسي خلال الأيام الماضية المملكة العربية السعودية بصفته سفيرًا للسياحة السعودية، وأثارت تلك الزيارة ردود أفعال غاضبة داخل فريق العاصمة الفرنسية لأنها تمت بدون إذن النادي وفي توقيت حرج من الموسم.

ليونيل ميسي

وفقًا لصحيفة 'عكاظ' السعودية، اجتمع ميسي مع مسؤول الهلال في الرياض على خلفية زيارته للمملكة بدعوة من وزارة السياحة.

وأوضحت الصحيفة أن الاجتماع شهد تقريب وجهات النظر بين الطرفين من أجل تعاقد الهلال مع ميسي ومن المقرر الإعلان عن التعاقد رسميا بداية يونيو القادم بعد الاتفاق على كافة التفاصيل.

أشارت الصحيفة إلى أن الأمور تسير بشكل جيد، لكن هناك عائقًا وحيدًا لتعاقد الهلال مع ميسي هو حال توصل برشلونة لاتفاق مع رابطة الدوري الإسباني حول التكفل بعقد ورواتب اللاعب وهو امر مستبعد حدوثه على حد وصف الصحيفة السعودية.

ميسي

صحيفة 'ليكيب' الفرنسية قد أشارت إلى أن البيئة المحيطة بـ ميسي تتعامل مع عرض السعودية على محمل الجد، من قبل الخلاف مع باريس سان جيرمان.

وتتعدد العروض أمام ميسي حيث يحظى باهتمام إنتر ميامي الأمريكي المملوك لـ ديفيد بيكام، وكذلك ناديه السابق برشلونة الذي يحتاج أولًا تخفيض سقف رواتبه ليتمكن من تسجيل بطل العالم إن أراد استعادته.

وسجل ميسي صاحب الـ 35 عاما 20 هدفا وصنع 19 في 37 مباراة خاضها مع سان جيرمان هذا الموسم.

أعلى 10 رياضيين أجرًا في العالم لعام 2023..رونالدو يتفوق على ميسي

موعد إعلان الهلال السعودي عن صفقة ليونيل ميسي

باريس سان جيرمان يصدر بيانا رسميا بشأن إهانة ميسي

رويترز: الهلال السعودي يتقدم بعرض جديد لضم ميسي

كشف حقيقة مفاوضات ميسي مع الهلال في رحلة السعودية