أوروبا تدعم الاحتلال.. قرارات الاتحاد الأوروبي تؤيد إسرائيل لإبادة غزة.. فيديو

قال مجدي يوسف مراسل قناة صدى البلد، في بروكسل، إن الاتحاد الأوروبي سقط أخلاقيا وإنسانيا وسياسيا، موضحا أن الاتحاد الأوروبي يريد هدنة إنسانية في  غزة فقط دون وقف لإطلاق النار.

أضاف خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى، عبر برنامج على مسئوليتي، المذاع على قناة صدى البلد، أن الاتحاد الأوروبي يريد هدنة إنسانية لساعات في غزة فقط يحددها جيش الاحتلال، مبينا أن الاتحاد الأوروبي يدعم إسرائيل في إبادتها لأهل غزة.

وأشار إلى أن الاتحاد الأوروبي، لا يكترث لقتل الأطفال ويدعم الاحتلال الإسرائيلي، مشدد على أن كل وزراء خارجية أوروبا أكدوا دعم جيش الاحتلال لإبادته لقطاع غزة.

ولفت مجدي يوسف، إلى أن الإعلام في الدول الغربية يرصد تناقضات الاتحاد الأوروبي بشأن الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة، موضحا أن الشعوب الأوروبية تملأ الشوارع من أجل وقف إطلاق النار في قطاع غزة.

ولفت إلى أن جوزيب بوريل، مسؤول السياسة الخارجية بالاتحاد الأوروبي، سيقوم بجولة في المنطقة لإقناع إسرائيل بهدنة إنسانية في حربها على غزة، مبينا أن الاتحاد الأوروبي وصل إلى درجة من الانبطاح والسوء في دعمه للاحتلال الإسرائيلي في حربه الوحشية ضد غزة وبات خاضعا لسيطرة الاحتلال الإسرائيلي ويدعمه بشكل كبير بعيدا عن الإنسانية.

ولفت إلى أن الاتحاد الأوروبي يري ضرورة استمرار العمليات العسكرية الإسرائيلية في غزة لحين تحقيق إسرائيل أهدافها من الإبادة والقضاء على حماس، مبينا أن الشعوب الأوروبية لديها موقف محايد من الأحداث، منوها بأن هناك ورقة إيطالية ألمانية فرنسية موجودة بشأن حكم قطاع غزة بعد الحرب.