أوريجي: «أسعى للتتويج بدوري أبطال أوروبا للمرة الثانية مع ليفربول»

أكد ديفوك أوريجي، لاعب ليفربول، أن تتويج الريدز بدوري أبطال أوروبا، ساعد في زيادة رغبة ليفربول الجماعية، لجلب المزيد من البطولات إلى أنفيلد.

وأعرب أوريجي في تصريحات صحفية، عن تطلعه إلى مواصلة التقدم، خلال الموسم المقبل، حيث يرى أن تجربة الفوز بدوري أبطال أوروبا والاحتفالات التي أعقبت التتويج، عززت العزم على الفوز بمزيد من الألقاب لدى الجميع.

وتابع لاعب الريدز «الفوز بالبطولات يمنحك الإرادة للفوز أكثر، لقد رأيت السير دالجليش عقّب المباراة في مدريد، وقال إن الكأس الأولى رائعة، ولكن الثانية تكون أكثر خصوصية».

وأضاف: "سنحاول العمل على تحقيق لقب ثانٍ بأكبر قدر ممكن، لكننا نحتاج إلى تركيز كبير من أجل حصد لقب جديد، وتكرار ما قمنا به في الموسم الماضي، وبالتأكيد يجب علينا الاستعداد قدر الإمكان، ثم في النهاية نأمل أن نُحقق هدفنا».

وأكمل: "هناك الكثير من الإمكانيات في هذا الفريق، لدينا كل شيء هنا، لقد خطونا خطوات كبيرة في التطور، فكل شخص أكبر سنًا الآن، ولدينا خبرة في البطولة، لذلك أعتقد أننا عدنا أقوي وبشغف كبير"

واختتم أوريجي «متحمس دائما في بداية الموسم الجديد، لقد استعدنا كثيرًا من الطاقة، والجميع يعمل بالفعل، عدت من يومين لذا من الجيد العودة مرة أخرى».