أوسوريو : أتحمل مسئولية الهزيمة أمام الأهلي واعتذر لجماهير الزمالك

أظهر الكولومبي، خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني لفريق الزمالك، حزنا بالغا لهزيمة الفارس الأبيض أمام الأهلي في المباراة التي جرت مساء الخميس، بالدوري المصري الممتاز.

وقال خوان أوسوريو، عقب اللقاء :' اعتذر للجماهير على الخسارة وأتحمل المسؤولية كاملة، أخطأت في تشكيل المباراة، أعلم ظروف النادي جيداً وحتى لو أريد التعاقد مع 5 أو 6 صفقات فالأولوية لنا في مدافع أيسر ومهاجم صريح بجانب حارس مرمى في حال رحيل عواد'.

وأكمل:' اعتذرت بعد مباراة المقاولون عن تصرف نداي وبعدها قمت بالاعتذار واليوم لاعب من الأهلي قام بموقف مشابه وكان هناك استفزازات، انت مطلوب منك الفوز أمام المنافس وليس  استفزازه هذه المواقف تتسبب في المشاكل'.

وانتهت مباراة الأهلي ضد الزمالك، مساء اليوم الخميس، على ستاد القاهرة، في لقاء مؤجل من الجولة الـ31 من الدوري الممتاز، بفوز الأهلي بثلاثية مقابل هدف.

نجح حسين الشحات في تسجيل الهدف الأول لصالح الأهلي بعدما تلقى تمريرة على حدود منطقة الجزاء توغل داخل المنطقة ليطلق صاروخًا في الدقيقة الأولى من المباراة فشل صبحي في التصدي لها، ليضع المارد الأحمر في المقدمة مبكرًا للغاية.

تسيد الأهلي المباراة وأضاع أكثر من فرصة هدف محقق وكرة ارتطمت في العارضة عن طريق أفشة.

وعاد حسين الشحات لتسجيل للهدف الثاني في الدقيقة 36 من تسديدة صاروخية فشل صبحي في التصدي لها.

عزز علي معلول تقدم الأهلي بالهدف الثالث من تسديدة من خارج منطقة الجزاء.

وفي شوط المباراة الثاني عدل أوسوريو من طريقة اللعب وأجرى بعض التعديلات نجح من خلالها الفارس الأبيض في استعادة توازنه داخل الملعب وتهديد مرمى الأهلي في أكثر من كرة.

وسجل أحمد سيد زيزو هدف الزمالك الأول في المباراة من ركلة جزاء.

ونجح محمد شريف في تسجيل الهدف الرابع مستغلًا كرة عرضية رائعة في الوقت بدل الضائع.

ضاعف الزمالك من ضغطه من أجل تقليص الفارق وتصدت العارضة والقائم لفرصتين محققتين كانت كفيلة بعودة الفارس الأبيض في النتيجة، لتنتهي المباراة بفوز الأهلي برباعية مقابل هدف.

الفوز رفع رصيد الأهلي للنقطة 78 في الصدارة، بينما توقف رصيد الزمالك عند النقطة 59 في المركز الثالث.