أوس أوس: أشرف عبد الباقي سهل عقبات المسرح.. وكل تاريخ مصر في أفلام عادل إمام

تحدث الفنان أوس أوس نجم مسرح مصر عن كواليس بدايته الفنية، ودور أشرف عبد الباقي في مسيرته الفنية، بجانب حياته مع زوجته.

تصريحات أوس أوس

قال أوس أوس في تصريحات تلفزيونية له: «تربيت في مدرسة أشرف عبد الباقي، ومن لا ينجح في مصر لن ينجح خارجها، وأشرف عبد الباقي بيحاول يسهل العقبات اللي بتواجهنا في المسرح من حيث ارتفاع التكلفة وأسعار التذاكر».

وتابع الفنان أوس أوس (محمد أسامة) عن بداياته الفنية المسرحية، قائلًا: «المسرح عامل زي الجيم، وبدأنا العمل المسرحي في مركز الإبداع الفني لمدة 9 سنوات».

تصريحات أوس أوس تصريحات أوس أوس

أوس أوس مسرح مصر

واستكمل: «ثم عملنا مع أشرف عبد الباقي لمدة 7 سنوات، عادل إمام مرآة للشعب، والمواطن بيصدق كل ما يقدمه الزعيم، كل تاريخ مصر في أفلام عادل إمام هو تاريخ وهرم».

وقال الفنان الكوميدي أوس أوس: «السوشيال ميديا جرأت الناس على الفنانين، وأتمنى العمل مع مخرجين كبار ولو من غير فلوس وأتمنى يكتشفوني في الدراما».

أوس أوس وزوجته

وتحدث محمد أسامة عن زوجته، قائلًا: «زوجتي مرحلة انتقالية في حياتي، ولم أصيب بالغرور والناس بتتعامل معنا كأننا أقربائهم، وربنا رزقني في شغلي بسبب زوجتي».

وأضاف: «هي كانت شغالة في بنك ما وقابلتها واتعرفنا على بعض.. وارتبطنا وهي نعمة ربنا بعتهالي في التوقيت الصح.. لأني كنت محتاج حد معايا ويكون فاهمني وتزودني».

وعن صعوبات الحياة، قال محمد أسامة الشهير بـ أوس أوس: «أهم حاجة في الدنيا هي علاقتك بربنا وأي ابتلاء هو اختبار من ربنا وهذا يوفر 50% من عبور أي مرحلة تشعر فيها بالحزن، والباقي يتمثل في أصدقاء جيدين حولك وزوجة صالحة تدفعك تعدي أي مشكلة في حياتك وهما حاجتين تجعل أي مشكلة في الدنيا تعدي».

أوس أوس وزوجته أوس أوس وزوجته

تطورات الحالة الصحية لـ أوس أوس بعد دخوله المستشفى

تفاصيل الأزمة الصحية المفاجئة لـ «أوس أوس» وتطورات حالته| خاص

شخص عشوائي .. أوس أوس يكشف كواليس دوره في مسرحية شمسية وأربع كراسي.. فيديو

أشرف عبدالباقي يمازح جمهوره بصورة من الطفولة

هندية : عادل إمام طلبني للضرورة .. وصعب اشتغل في الفن بسبب الشللية .. فيديو