أوفر دوس.. كشف لغز وفاة يمنى الجنسية في الجيزة

كشفت الأجهزة الأمنية، بمديرية أمن الجيزة غموض العثور على جثة شاب يمني الجنسية بمنطقة بولاق الدكرور تبين أن الوفاة طبيعية ولا يوجد شبهة جنائية، نتيجة تناول جرعة مخدرات زائدة تسببت في إصابته بهبوط حاد في الدورة الدموية وعثر بجواره على مادة مخدرة تم التحفظ عليها .

تلقى اللواء رجب عبد العال مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة إخطارا من اللواء مدحت فارس مدير الإدارة العامة للمباحث، بورود بلاغ لقسم شرطة بولاق الدكرور بالعثور على جثة شخص بدائرة القسم، وانتقل رجال المباحث لمكان الواقعة.

وبالفحص، تبين العثور على جثة مجاهد فواز في العقد الثالث من عمره يمنى الجنسية وتبين عدم وجود أي إصابات ظاهرية وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

واستمع فريق من رجال المباحث لأقوال شهود عيان للوقوف على ملابسات العثور على جثة يمنى الجنسية ببولاق الدكرور وتحفظ فريق آخر على كاميرات المراقبة لتفريغها لتحديد المترددين عليه.

حرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات، التي طلبت انتداب الطب الشرعي، والتصريح بالدفن، عقب ورود التقرير، وسرعة إجراء تحريات المباحث، وإبلاغ السفارة اليمنية بالقاهرة، وسماع الشهود.