أولاد محمود ياسين ينعون زوجة عمهم .. صور

حرص الفنان عمرو محمود ياسين وشقيقته الفنانة رانيا محمود ياسين على نعي رحيل زوجة عمهما، وذلك عبر حسابهما الرسمي بموقع فيس بوك.

وفاة زوجة عم عمرو محمود ياسين

أعلن السيناريست والفنان عمرو محمود ياسين وفاة زوجة عمه فاروق ياسين، ونشر صورة لها ولعمه، عبر حسابه الرسمي بموقع فيس بوك.

وكتب: «إنا لله و إنا إليه راجعون.. وفاة زوجة عمي فاروق ياسين باستراليا»، بينما علقت الفنانة رانيا محمود ياسين على الصورة التي نشرتها قائلة: «إنا لله وإنا إليه راجعون».

وفاة زوجة عم عمرو محمود ياسين وفاة زوجة عم عمرو محمود ياسين

رانيا محمود ياسين تنعى زوجة عمها

وتابعت رانيا محمود ياسين: «وفاة زوجة عمي فاروق ياسين باستراليا.. رحمها الله كانت ست جميلة وراقية وكل صفات الطيبة فيها في جنات النعيم يارب».

وفي سياق آخر، كان قد كشف الفنان والسيناريست عمرو محمود ياسين تعرضه للسرقة ، قائلًا: «منذ أيام قليلة كنت متوجه لمكتبي بدائرة العجوزة وفوجئت بأنني غير قادر على فتح باب المكتب».

كتب عمرو محمود ياسين في منشور عبر حسابه الرسمي بموقع فيس بوك: «اكتشفت إن المكتب مغلق من الداخل!! فدخلت الشقة عبر الحديقة الخاصة بالمكتب من شقة الجيران.. لاكتشف حينها اقتحام مكتبي وسرقة بعض محتوياته ويمكن أكثر ما أحزنني هو سرقة بعض الجوائز والتكريمات حصلت عليها عن أعمال نصيبي وقسمتك عدة مواسم».

وتابع: «وعن مسلسل ونحب تاني ليه و اللي مالوش كبير من عدة جهات.. واضح إنه كان فاكر إنهم دهب أو نحاس أو حاجة.. ولكن في الواقع هما مالهمش قيمة مادية كبيرة.. لكن لهم عندي قيمة معنوية أكيد».

وفاة زوجة عم عمرو محمود ياسين وفاة زوجة عم عمرو محمود ياسين