أول الراحلين.. شوبير يكشف تفاصيل أزمة نجم الزمالك مع أوسوريو

فجر الإعلامي أحمد شوبير، عضو اتحاد الكرة السابق، مفاجأة من العيار الثقيل، حول مصير عمرو السيسي، لاعب وسط الزمالك، من الاستمرار داخل القلعة البيضاء الفترة المقبلة.

قال أحمد شوبير في تصريحات إذاعية:" عمرو السيسي اقترب بشدة من الرحيل عن الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير المقبل، لكن بشرط وحيد".

أضاف أحمد شوبير:" إدارة الزمالك الجديدة برئاسة حسين لبيب، تسعى لحل أزمة إيقاف القيد قبل انتقالات يناير، ومن ثم إذا تم حل هذه الأزمة وتلقى عمرو السيسي، عرضًا، جيدا سيتم الموافقة على بيع اللاعب بشكل نهائي".

أتم أحمد شوبير:" على الرغم من الاستقرار على رحيل عمرو السيسي عن الزمالك في يناير المقبل، إلا أنه قد يعود للتدريبات الجماعية بعد مباراة إنبي، بقرار من الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الذي قرر استبعاد اللاعب طوال الفترة الماضية بسبب عدم التزامه بالتعليمات".

وكان عمرو السيسي قد دخل في أزمة كبيرة مع الكولومبي خوان كارولس أوسوريو، المدير الفني للزمالك، بعدما انقطع عن تدريبات الفريق بدون إذن، اعتراضا على قرار الجهاز الفني بتدريبه مع فريق الشباب بالنادي، بسبب تهكمه على بعض تعليمات أوسوريو.

ويواجه الزمالك نظيره إنبي في السابعة مساء غد الجمعة، بملعب المقاولون العرب، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دوري نايل.

ويتواجد الزمالك في المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري برصيد 8 نقاط، فيما يأتي إنبي بالمركز الحادي عشر برصيد 4 نقاط.