أول تصريحات لـ حسام حسن بعد توليه قيادة منتخب مصر.. ماذا قال؟

حرص حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر، على دعم المنتخب الأردني، قبل مواجهته المصيرية أمام نظيره القطري، في نهائي كأس أمم آسيا، مشيرا إلى أن الكرة السعودية وموسم الرياض تطورا للغاية.

قال حسام حسن في تصريحات تلفزيونية في أول تصريحات للمدير الفني لمنتخب مصر بعد توليه المسئولية:" الأجواء رائعة في مباراة الهلال والنصر، والخبرات ونوعية اللاعبين الموجودين في البطولة تحديدا مع الهلال والنصر وصلوا لأعلى مستوى الفني وكذلك النجوم الموجودين، هناك متعة رأيتها من أول مباراة بين الهلال وإنتر ميامي في وجود أعظم لاعبي العالم في الثلاث فرق الموجودة بالبطولة".

أضاف حسام حسن:" المتعة والترفيه.. هما أساس حب الناس لكرة القدم، وعندما يكون هناك نجوم عالميين في هذه البطولة من شأنها إسعاد وإمتاع الجماهير، هناك ترفيه نفسي ومعنوي للجماهير وتجعلهم يتشبعوا من المتعة التي يرونها والنجوم المتواجدة في المباراة".

أكد حسام حسن:" صعب توقع نتيجة الديربي بين الهلال والنصر، هناك معطيات، كلا الفريقين يسيران بشكل رائع في دوري روشن، مباراة صعبة، الهلال فارق في الدوري بحوالي 6 نقاط، الفوارق قريبة جدا، رونالدو في أعلى تركيز لعمل إنجاز في الدوري".

أوضح حسام حسن:" عودة الدوليين من كأس أمم آسيا وأفريقيا إيجابي للغاية وزاد من متعة الجماهير، الفكرة هائلة بإقامة هذه البطولة".

أشار حسام حسن:" منتخب الأردن أعتبر نفسي جزء منه ومحبب لقلبي، كان لي الشرف أن أكون فريق قوي جدا، وصلنا لأبعد الحدود، نهائيات أمم آسيا بدون هزيمة، وصلنا للمحلق الآسيوي لكأس العالم مع أوروجواي وعملنا نتائج جيدة، الشئ الذي أريد إيصاله أن اللاعبين الأردنيين أي مدرب يتمنى الصفات الموجودة في اللاعبين الأردنيين".

أتم حسام حسن:" لديهم روح عالية جدا لو توفر لهم الإمكانات، رغم أن الدوري الأردني متوسط، لكن اللعيبة لديها طموح أن يصلوا لأبعد مدى، والإمكانات الفنية متواجدة، وطموحهم الذاتي عالي جدا، أتمنى لهم التوفيق في نهائي كأس آمم آسيا".