أول تعليق رسمى من بيراميدز على واقعة عبد الله السعيد: من حق باتشيكو يغير

عبر الكابتن هاني سعيد المدير الرياضي لنادي بيراميدز عن سعادته بالانتصار الغالي الذي تحقق على حساب الزمالك وبلوغ نهائي كأس مصر، مشيرا إلى أن اللاعبين كانوا رجالا طوال اللقاء ونجحوا في اللعب رغم النقص فئ الدقائق الأولى، والانتصار مهم للغاية.

أول تعليق رسمى من بيراميدز على واقعة عبد الله السعيد

وشدد على أنه رغم الطرد المبكر لعلي جبر إلا أن الفريق ظهر بمستوى رائع واللاعبون قدموا أفضل ما لديهم وظهروا بصورة رائعة في مواجهة حامل اللقب الذي لعب كاملا طوال اللقاء، ورغم ذلك كان بيراميدز الأفضل أغلب أوقات المباراة.

كما أكد على أن التغييرات هي حق أصيل للمدير الفني البرتغالي باتشيكو، الذي أدار اللقاء بصورة رائعة وكان ممتازا بشدة في اللقاء، ونجح في تدوير اللاعبين وأجرى تبديلات بصورة مميزة ونجح في منح بيراميدز الأفضلية رغم النقص العددي، والتأهل هو بداية لتحقيق انتصارات أخرى والهدف حاليا هو الفوز بلقب الكأس ومواصلة المشوار في الدوري بكل قوة وتعويض النقاط التي ضاعت في المرحلة الماضية.

عبدالله السعيد فى مباراة الاتحاد السكندري وبيراميدز

فتح الله يعلق على عبور بيراميدز لنهائي كأس مصر

عبر الكابتن محمود فتح الله مدرب فريق نادي بيراميدز عن سعادته الكبيرة بالفوز الذي تحقق على حساب الزمالك والتأهل إلى نهائي كأس مصر، مشددا على أن الهدف الحالي هو الفوز باللقب الغالي ليكون أول بطولات الفريق في مشواره.

أوضح أن الفوز على الزمالك هو أمر ممتاز كونه فريق كبير بطل الدوري والكأس، ورغم النقص العددي المبكر والطرد إلا أن الفريق قدم أفضل صورة ممكنة في تلك المواجهة وكان أفضل في كل شيء وسيطر على مجريات اللعب رغم النقص ونجح في الفوز في النهاية، رغم المجهود البدني الكبير الذي بذله اللاعبون في تلك المواجهة بسبب النقص.

أوضح أن باتشيكو له وجهة نظر مميزة في اللاعبين ويثق في كل المجموعة والكل قادر على اللعب في أي وقت، وخروج عبد الله السعيد مبكرا لا يعني شيئا لأنه لاعب كبير وقائد متميز والتغيير وجهة نظر فنية ويجب احترامها، وعبد الله السعيد أكبر من أن يتم تقييمه بأي شكل، لأنه قائد الفريق ووجوده مهم تماما.

باتشيكو يعلن أسباب استبدال عبدالله السعيد في لقاء الزمالك وبيراميدز

وظهر جايمي باتشيكو لوسائل الإعلام، عقب مباراة الزمالك وبيراميدز، حيث قال:' الزمالك كان يتفوق في المباريات الماضية أمام بيراميدز بسبب التقدم المبكر ثم تعزيز التقدم بهدف ثان كما أن السيناريو الذي حدث كان سيئا بعد طرد علي جبر بعد مرور 11 دقيقة فقط'.

وتابع:' تبديل عبد الله السعيد قائد الفريق سببه حالة الطرد من أجل إحداث توازن في الملعب ، رفضت تغيير الجنوب أفريقي فاجري لاكاي لضرورة تواجد رأس حربة في منطقة الجزاء'.

وأكمل:' تأهل بيراميدز مستحق بكل المقاييس، لأن اللاعبين كانوا أبطالا وبذلوا مجهودا كبيرا في الدفاع، الفوز ترجمة لعمل الجهاز الفني منذ توليه المهمة، اللاعبون كانوا في روح معنوية مرتفعة بعد الوصول لركلات الترجيح والجميع كان يريد التسديد'.

واختتم :'  لا أفكر في الطرف الذي سأواجهه في النهائي سواء الأهلي أو سموحة، كل تركيزي حاليا في مباراة فاركو المقبلة بالدوري'.

ملخص وأهداف مباراة الزمالك وبيراميدز في نصف نهائي كأس مصر.. فيديو

الزمالك ضد بيراميدز.. ركلات الترجيح تحسم المتأهل إلى نهائي كأس مصر

طارق يحيى يهاجم فريق الزمالك بعد الخسارة أمام بيراميدز: هناك حالة تسيب

أحمد الشناوي : سعيد بالانتصار على الزمالك..وبيراميدز استحق التأهل

بعد الفوز على الزمالك .. فتح الله: هدف بيراميدز الحالي التتويج بكأس مصر

أول تعليق رسمى من بيراميدز على واقعة عبد الله السعيد: من حق باتشيكو يغير