أول تعليق للفنان سعد لمجرد بعد حفلته في شرم الشيخ

حرص الفنان المغربي سعد لمجرد بتوجيه رسالة للجمهور المصري الذي حضر حفلته في مدينة شرم الشيخ ضمن احتفالات رأس السنة 2023، وذلك بعد شهدت حفلته اقبالًا جماهيريًا كبيرًا.

تعليق سعد لمجرد للجمهور المصري

كتب سعد لمجرد عبر عبر القصص المصورة بحسابه بموقع إنستجرام: «شكرًا شرم الشيخ جدًا، كانت حفلة مش هنساها في حياتي أبدًا، شكرًا على كل لحظة حلوة عيشناها معاكم.. أتمنى أشوفكم قريبًا، بحبكم جدًا ومفيش حاجة هتغير ده».

سعد لمجرد

وتابع: «الليلة إن شاء الله نشوف فيديو شرم الشيخ الجميلة مع بعض'، واستعاد خلالها بأغنية الفنان المصري أحمد سعد.

حفل سعد لمجرد في شرم الشيخ

جدير بالذكر أن الفنان المغربي سعد لمجرد احيا حفلًا كبيرًا مساء أمس الخميس 29 ديسمبر، خلال تواجده في مدينة شرم الشيخ حيث كانت الحفلة المثيرة للجدل الذي قدمها سعد لمجرد ضمن حفلات رأس السنة 2023.

مشاهد في حفل سعد لمجرد

حرصت الفنانة نرمين الفقي على حضور حفل الفنان سعد لمجرد في شرم الشيخ برفقة صديقاتها وكذلك الفنانة هالة صدقي، وتفاعل الحضور مع سعد لمجرد بشكل كبير حيث كانوا يرددون الأغاني خلفه.

وخرج سعد لمجرد في حفلته بشرم الشيخ عن الطبيعي المعروف به وقدم عدد من الأغاني الأخرى الغير خاصة به، مثل أغنية وحكايتك ايه للهضبة عمرو دياب.

كما غنى سعد لمجرد في حفلته بمدينة شرم الشيخ، للعندليب الراحل عبد الحليم حافظ أغنية سواح، والذي تفاعل الجمهور معها بشكل كبير.

وضمن فقرات الحفل، قام سعد لمجرد بتقبيل يبد فتاة صغيرة على خشبة المسرح وسط تصفيق حاد من الجمهور الحاضر في شرم الشيخ.

ولم تنتهي مشاهد حفل سعد لمجرد هنا فقط بل شهد أيضًا صعود طفلة صغيرة إلى خشبة المسرح وقام بتقبيل رأسها والرقص معها عقب التقاط صورة برفقتها.

حفل سعد لمجرد في شرم الشيخ.. «قَبل يد فتاة ورقص مع أخرى.. ونرمين الفقي أبرز الحضور»