أول تعليق من آمال ماهر بعد خضوعها لعملية جراحية: بسيطة

حرصت الفنانة آمال ماهر أن تطمئن جمهورها ومحبيها عن حالتها الصحية، في أول تعليق منها بعد خضوعها لعملية جراحية خلال الساعات الماضية.

أول رد من آمال ماهر بعد خضوعها لعملية جراحية

كتبت آمال ماهر في منشور عبر حسابها الرسمي بموقع فيس بوك: «‏بشكر كل الناس والجمهور الحبيب لسؤاله عني وأحب أطمنكم عملية بسيطة وأنا الحمدلله كويسة».

أكد الدكتور محمد عبدالله المتحدث الرسمي باسم نقابة الموسيقيين، على دعم النقابة للفنانة آمال ماهر في حالة طلبها للمساندة في أزمتها الصحية.

آمال ماهر آمال ماهر

تطورات حالة آمال ماهر الصحية

قال متحدث الموسيقيين في تصريح خاص لموقع «قناة صدى البلد»، إن النقابة ليس لديها أية معلومات عن تطورات الحالة الصحية للفنانة آمال ماهر، مؤكدًا أنه لم يتواصل معهم أحد من أسرتها أو هي شخصيًا.

وتابع أنه من حق أي فنان أن يُجري جراحة دون أن يخطر أحد أو النقابة وهناك من يخضع لعملية جراحية في هدوء دون أن يخطر أسرته حتى، مضيفًا: «أي فنان له حرية في التكتم على حالته الصحية أو أي عملية جراحية يجريها».

وفيما يخص موقف نقابة الموسيقيين من أزمة آمال ماهر الصحية، علق قائلًا: «النقابة تحت أمر أي فنان في أي وقت يطلب فيه المساعدة، والنقابة لم تقصر إطلاقًا لأنه لم يخبرنا أحد من أسرتها عن خضوعها لعملية جراحية».

آمال ماهر آمال ماهر

آمال ماهر آمال ماهر

آمال ماهر