أول تعليق من أحمد سامي بعد قرار رابطة الأندية: أنا ماخدتش شنطتي ومشيت

علق أحمد سامي، المدير الفني لسيراميكا كليوباترا، على الشائعات التي تتردد حول رحيله عن سموحة وتوصيات رابطة الأندية لاتحاد الكرة، قائلا: «أنا ما أخدتش شنطتي ومشيت ولا ده أسلوبي».

وتابع خلال لقائه مع مراسل «الماتش»، المذاع على قناة صدى البلد، أن مجلس الإدارة كان على علم برحيلي منذ 10 أيام قبل مغادرة النادي وطلب منه الانتظار حتى انتهاء الدور الأول، وجلس مع مجلس الإدارة ووقع عقد فسخ بالتراضي ولا يوجد شرط جزائي.

وأعرب الكابتن أحمد سامي، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي سيراميكا كليوباترا، عن سعادته بتحقيق الفوز على حساب الجونة اليوم بنتيجة ٣-٢، في الجولة ١٨ من بطولة الدوري.

قال سامي، إن الفوز مهم في بداية مهمة الجهاز الفني الجديد، موضحاً أنه عمل على تحسين شكل الفريق في الملعب والأمور تغيرت للأفضل في الشوط الثاني.

وأفاد بأن مباريات الدور الثاني للدوري كلها صعبة، والجهاز الفني يسعى لاستغلال فترة التوقف الدولي المقبلة، موجهاً الشكر إلى الكابتن هيثم شعبان، وجهازه المعاون، على جهدهم مع الفريق الفترة الماضية.

وواصل أن النائب محمد أبو العينين رئيس مجلس إدارة نادي سيراميكا كليوباترا، لا يبخل بأي شيء على الفريق، ويحرص على توفير احتياجاته، متمنياً أن ينجح سيراميكا كليوباترا في تحقيق نتائج جيدة الفترة المقبلة.

أحمد سامي يعلن قائمة سيراميكا كليوباترا لمواجهة الجونة بالدوري

أحمد سامي: فوز سيراميكا كليوباترا على الجونة مهم في بداية مهمتي

https://www.youtube.com/watch?v=LnPCaL_ahvE