أول تعليق من إلهام شاهين بعد تكريمها من مهرجان ظفار الدولي للمسرح

شاركت الفنانة إلهام شاهين متابعيها وجمهورها بنشرها صور من حفل افتتاح مهرجان ظفار الدولي للمسرح بدورته الأولى، والذي شهد تكريمها هي وعدد من نجوم الفن.

علقت إلهام شاهين على صور تكريمها من مهرجان ظفار الدولي للمسرح، التي نشرتها عبر حسابها الرسمي بموقع انستجرام، قائلة: «شكرًا سلطنة عمان.. سعدت جدًا جدًا بالتكريم في مهرجان ظفار الدولي للمسرح بمدينة صلالة».

تكريم إلهام شاهين من مهرجان ظفار الدولي للمسرح

وتابعت: «شكرًا جزيلاً لكل القائمين على المهرجان.. وأخص بالشكر سعادة محافظ ظفار مروان بن تركي آل سعيد.. ورئيس بلدية ظفار د. أحمد بن محسن الغساني رئيس اللجنة التنفيذية للمهرجان».

واختتمت إلهام شاهين: «سعدت وتشرفت بهذا التكريم.. تحياتي واحترامي لكل أهل سلطنة عمان شعبًا وقيادة.. وتمنياتي لكم بكل التوفيق».

تكريم إلهام شاهين تكريم إلهام شاهين

تكريم إلهام شاهين في مهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما

وكانت قد أعربت الفنانة إلهام شاهين عن سعادتها بتكريمها قبل أيام، في مهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما 2024، على خشبة المسرح المكشوف في دار الأوبرا المصرية.

قالت إلهام شاهين في كلمتها بعد التكريم: «اتشرف بحصولي على هذا التكريم من مهرجان يعتني بفن المونودراما الذي هو جزء مهم جدًا في المسرح».

وتابعت: «أقدر أقول إني مش عارفة أفرح أوي وإحنا حاسين حوالينا حروب ودمار وخراب، وقلوبنا مع فلسطين ومش بس فلسطين لكن أيضًا لبنان وسوريا والعراق والسودان».

واستكملت إلهام شاهين: «المنطقة العربية على صفيح ساخن وقلوبنا موجوعة ونفسي نوصل صوتنا للعالم أن الشعوب العربية تنادي بالسلام إحنا مش شعوب حرب».

وقالت أيضًا: «الحل هو الدولتين دولة فلسطين وإسرائيل.. ويا ريت العقلاء في العالم كله يضغطوا على نتنياهو اللي في كل كلامه غرور واستعلاء بيتعالى بما يمتلك من أسلحة وتكنولوجيا حديثة لازم يفهم انه هو الوطن العربي لن يهدأ إلا بقيام الدولة الفلسطينية».

واختتمت إلهام شاهين: «كل تصريحات نتنياهو هنقتل هنضرب هندمر.. هذا المغرور يمارس وحشيته وغطرسته ضد الشعب الفلسطيني، والآن ضد الشعب اللبناني، لكن مهما مر الوقت وزادت نفوذه وحلفائه من الغرب سينتصر الحق وسيهزم المحتل مهما ارتكب من جرائم ومجازر».

تكريم إلهام شاهين تكريم إلهام شاهين

تكريم إلهام شاهين تكريم إلهام شاهين