أول تعليق من إيمي طلعت زكريا على شائعات وفاة والدها مقتولا: الذكاء الاصطناعي مؤامرة

علقت الفنانة إيمي طلعت زكريا ابنة الفنان الراحل على شائعات وفاة والدها مقتولًا، قائلة: «الموضوع بقى أوفر والذكاء الاصطناعي أصبح مؤامرة على الفن المصري».

تصريحات إيمي طلعت زكريا

قالت إيمي طلعت زكريا في تصريحات تلفزيونية لها: «الذكاء الاصطناعي أصبح مؤامرة كبيرة على الدولة المصرية والفن المصري والفنانين، وتابعت مروجي الشائعات والفيديوهات التي قاموا بتصميمها باستخدام الذكاء الاصطناعي».

وتابعت: «وهذه الفيديوهات أشارت إلى قتل العديد من الفنانين وأنهم لم يتوفوا بشكل طبيعي، ولقيت فيديو لوالدي معمول بالذكاء الاصطناعي به كلام خطير جدًا بأن والدي تحدث عن تعرضه للقتل، وبعد الفيديو توجهت لمديرية أمن الجيزة ومباحث الانترنت اهتمت بالموضوع وعملت محضر وأسير في الإجراءات القانونية».

طلعت زكريا طلعت زكريا

إيمي طلعت زكريا ووالدها

وكانت قد أعلنت الفنانة الشابة إيمي طلعت زكريا، عن تحريرها محضرا بمباحث الانترنت ضد مستخدمي الذكاء الاصطناعي بعد تداولهم صورا لوالدها الفنان الراحل طلعت زكريا بالذكاء الاصطناعي.

ونشرت إيمي طلعت زكريا، صورتين لوالدها بالذكاء الاصطناعي، عبر حسابها الشخص على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك،وعلقت قائلة: تقدمت بمحضر رسمي لمباحث الانترنت وبشكر اهتمامهم بالموضوع فى جميع الصفحات على فيس بوك وتيك توك التي تقوم بالتشهير بوالدي ربنا يرحمه وجاري اتخاذ اللازم من قبل القانون علشان يتعلموا يعنى ايه أذكروا محاسن موتاكم ويراعوا ربنا قبل التريند.

وأضافت إيمي طلعت زكريا: لأن الموضوع زاد أوي عن حده بقا الغرض منه تشويه صورة الفن والفنانين خصوصا الأموات منهم رحمة الله عليهم وعلى أمواتنا جميعا».

طلعت زكريا وابنته طلعت زكريا وابنته