أول تعليق من ابنة إيمان البحر درويش بشأن شائعة وفاته

حرصت أمنية ابنة الفنان إيمان البحر درويش بكشف حقيقة الأخبار المتداولة حول وفاة والدها.

تعليق ابنة إيمان البحر درويش حول وفاته

كتبت أمية إيمان البحر درويش عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: 'خبر وفاة بابا غير صحيح'.

حقيقة وفاة إيمان البحر درويش

أعلن مغني المهرجانات حسن شاكوش في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس 13 يوليو، خبر وفاة الفنان إيمان البحر درويش بعد تدهور حالته الصحية، ما جعل الجمهور يقلق عليه كثيرًا.

ظل الجمهور يتساءل حول حقيقة خبر وفاة إيمان البحر درويش، حتى حذف حس شاكوش منشوره الذي وضعه على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، حيث كان يكتب: 'يا أيتها النفس المطمئنة ارجعي إلى ربك راضية مرضية.. إنا لله وإنا إليه راجعون.. الفنان إيمان البحر درويش في ذمة الله'.

أكد مصدر مقرب من أسرة إيمان البحر درويش أنه لا صحة للأخبار المتداولة حول وفاته.

مصطفى كامل وإيمان البحر درويش

حرص الفنان مصطفى كامل نقيب الموسيقيين أن يوجه الشكر والتقدير للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، بعد موقفها وتكفلها بعلاج الفنان إيمان البحر درويش.

قال مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية في تصريحات تلفزيونية له، إنه حاول الاتصال برقم إيمان البحر درويش إلا أنه وجده خارج نطاق الخدمة فتعمد تصوير فيديو لتوضيح الأمر.

وأشار إلى أنه اتصل بابنته عدة مرات لكنها لم ترد، وهو ما دفعه لإرسال رسالة على حسابها بموقع فيس بوك، موضحًا أنه مستعد لتقديم ما يلزم على المستوى النقابي.

علاج إيمان البحر درويش

أعلنت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية تكفلها بعلاج الفنان إيمان البحر درويش، وذلك تقديرًا لمشواره الفني وموهبته، وجاء ذلك في بيان رسمي لها.

أكدت «المتحدة» في بيانها أنها تتواصل مع أسرة الفنان الكبير لبحث موقفه الصحي على وجه الدقة، وذلك لتوفير أفضل السبل العلاجية له.

أصدرت نقابة الموسيقيين بيانًا صحفيًا للرد على الصورة المتداولة للفنانة إيمان البحر درويش وهو على فراش المرض.

إيمان البحر درويش ونقابة الموسيقيين

نص بيان نقابة المهن الموسيقيية برئاسة الفنان مصطفى كامل، حول مرض إيمان البحر درويش، وقالوا: بشأن الصورة المتداولة للفنان إيمان البحر درويش، اتقدم بخالص الدعاء بالشفاء للفنان الكبير إيمان البحر درويش، وأعلن أنه منذ الساعة الواحدة ليلاً وصلتني رسائل من بعض السادة الزملاء الصحفيين تتضمن صورة للفنان على فراش المرض

قمت بالإتصال بكل من اعرفهم، بل وناشدت على صفحتي الخاصة كل الزملاء بالمجتمع الموسيقي للإستدلال عن رقم الفنان إيمان البحر أو رقم إبنته، وبمجرد أن وصلني رقمان تحديدًا، قمت بالإتصال بهما على الفور وكان أحدهما مغلق والثاني لم يتم الرد عليه نهائيًا.

ثم أرسلت رسالة علي صفحة السيدة أمنية نجلته، وأيضًا لم يتم الرد على الرسالة، وأعلن بصفة شخصية ونقابية أنني والنقابة علي اتم الاستعداد لتقديم كل ما يمكن تقديمه على أكمل وجه بل وأكثر من ذلك، داعيًا المولى عز وجل أن يمهلنا الوقت حتى نؤدي دورنا الشخصي والنقابي برعاية الفنان الكبير إيمان البحر درويش حتى تمام الشفاء بإذن الله.