أول تعليق من الأهلي بعد رفض المحكمة الرياضية طلب محامي عبد الله السعيد

علق محمود عثمان المستشار القانوني للنادي الأهلي، على رفض المحكمة الرياضية الدولية في سويسرا، التدخل في قرار تنفيذ حكم مركز التسوية والتحكيم الخاص بتنفيذ اجراءات الحجز على أرصدة وممتلكات عبد الله السعيد لاعب فريق بيراميدز.

المحكمة الرياضية ترفض طلب محامي السعيد

وعلم موقع «قناة صدي البلد» من أحد مصادره أن المحكمة الرياضية الدولية، أكد على أنها ليست لها علاقة بقرار التسوية، حيث إنه شأن داخلي بالسلطات المصرية ولا تملك التدخل لإيقاف تنفيذها.

أول تعليق من المستشار القانوني للأهلي

وقال المستشار القانوني بالنادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ موقع «قناة صدي البلد»: «المحكمة الرياضية أكدت كلامي بأنها ليست لها علاقة بقرار التسوية لا من قريب ولا من بعيد،لأنه هذا الأمر شأن داخلي، والأهلي قام بالحجز التحفظي على أموال السعيد ليضمن الحصول على مستحقاته لدى اللاعب».

وأضاف: «وده يقول أن الحكم نهائي ولا يمكن للاعب التصرف في ممتلكاته، وإحنا ماشين في الإجراءات، وكل ما قيل من محامي الطرف الأخر عبارة عن ضرب من الخيال، والحديث الحقيقي هو تغريم عبدالله السعيد 2 مليون دولار، وهذا حكم نهائى لا يجوز الطعن ضده».

واختتم: «المحكمة الرايضية أكدت كلامي تجاه الأهلي، كل التفاصيل الجديدة في مسار القضية ستكون على الموقع الرسمي من للنادي الأهلي».

والجدير بالذكر، أن النادي الأهلي كان كلّف المستشار القانوني للنادي محمد عثمان باتخاذ الإجراءات القانونية ضد عبد الله السعيد الذي تحايل على تعاقده مع الأهلي المصري وأهلي جدة السعودي، وقام بفسخ التعاقد مع النادي السعودي واللعب لنادي بيراميدز، بالمخالفة لبنود العقد التي اشترطت غرامة 2 مليون دولار كشرط جزائي حال مخالفة بنود العقد.

ماذا يحتاج الأهلي للعودة لمنصات التتويج من جديد؟

نشرة أخبار المنتخبات واتحاد الكرة اليوم الأربعاء 6-7-2022