أول تعليق من الأهلي علي قرارات فيفا حول غرامة كهربا .. فيديو

قال خالد مرتجي أمين الصندوق بمجلس إدارة النادي الأهلي، أن الفريق قدم مباراة كبيرة أمام ريال مدريد رغم الخساراة بنتيجة 4-1، في نصف نهائي مونديال الأندية.

وأضاف مرتجي، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج «الماتش» على قناة «صدى البلد»، «أن الأندية العالمية والكبيرة بتتغلب خمس وأربعه، وان غياب التوفيق كان سبب خساراه الأهلي اليوم أمام ريال مدريد».

وواصل خالد مرتجي، أن إدارة الأهلي لم تتحدث مع اللاعبين رغم خسارة الفريق برباعية أمام ريال مدريد، قائلاً« عندنا في الأهلي نظام كل فرد في المنظومة له دوره، وهذا دور الجهاز الفني ولن تندخل فيه لذلك لم نتحدث مع اللاعبين».

ووجه مرتجي، رسالة شكر للجماهير المغربية على دعمها ومساندتها للأهلي خلال مشواره في بطولة كأس العالم للأندية، قائلاً «الجماهير عامل مؤثر ونتمني عودة الجمهور الذي غاب عن الأهلي لمدة 11 عام».

وعن قرار لجنة الانضباط بالاتحاد الدولي لكرة القدم 'فيفا' بشأن عقوبة كهربا، قال مرتجي، «كنا عارفين انه ده كان هيحصل من خبراتنا وأن القرار هيديله مهلة 60 يوم وفي جميع الحالات لازم كهربا يدفع الغرامة للزمالك، وكهربا هيطلع للمحكمة الرياضة، لعرض تلك القرار، وهذا سيستغرق حوالي من 8 إلى 9 شهور، والذي سيوقف قرار لجنة الانضباط لحين الفصل يكون وقتها كهربا قدر دفع الغرامة ويسوي أمورة».

وعن طلب مارسيل كولر تدعيم الأهلي بمهاجم خلال فترة الانتقالات الشتوية قال مرتجي،« النادي الأهلي يملك أفضل لاعبين في مصر وإفريقيا، ونجحنا في التعاقد مع الجزائري أحمد قندوسي، لتدعيم الفريق بخلاف عودة بيرسي تاو»، مؤكداً أن مجلس الإدارة سيعقد جلسة مع كولر بنهاية الموسم للاستفسار عن احتياجاته وسيتم توفيرها لأن تلك الصفقات تحتاج لمبالغ كبيرة.

ملخص وأهداف مباراة الأهلي ضد ريال مدريد في كأس العالم للأندية لعنة الرقم 23 مستمرة في الأهلي من موسيماني لـ كولر

موعد مباراة الأهلي وفلامنجو لتحديد المركز الثالث في كأس العالم للأندية

شوبير لـ لاعبي الأهلي: مباراة تاريخية ووجهة مشرفة لإفريقيا ومصر

نبيل الحلفاوي بعد مباراة الأهلي وريال مدريد: الأحمر تسيد الشوط الثاني

نجم الهلال السابق: ننتظر الأهلي بنهائي مونديال الأندية على أحر من الجمر

الوليد بن طلال يقدم مليون ريال لكل لاعب في الهلال.. ويعدهم بمفاجأة

بعد هدية الوليد بن طلال.. وزير الرياضة يمنح نصف مليون ريال لكل لاعب في الهلال حارس الهلال يتمنى مواجهة الأهلي في نهائي كأس العالم للأندية سالم الدوسري يتعهد لجماهير الهلال بالفوز بلقب كأس العالم للأندية