أول تعليق من الإسماعيلي حول تصريحات يحيى الكومي عن مجاملة محمد خليفة

أصدر مجلس إدارة النادي الإسماعيلي بيانًا عاجلًا ردًا منه على تصريحات رئيس النادي السابق يحيى الكومي بشأن مسألة مجاملة اللاعب محمد خليفة بقيده في صفوف النادي.

وأكد مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة اللواء أبو بكر الحديدي علي بالغ تقديره واحترامه لكافة مجالس الإدارات السابقة والذين سعوا لخدمة هذا النادي.

وأشار مجلس الإدارة إلى أن القوام الحالي من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم يضم عناصر مميزة سواء على الصعيد الفني أو الخُلقي وهو ما أكده المدير الفني أحمد حسام ميدو منذ أن تولينا المهمة التي نشرف بتحملها علي عاتقنا في تلك الظروف الصعبة.

وقال المجلس :' القوام الحالي للفريق نال ثقة المدير الفني ولم يجد بين صفوفه أي لاعب يُستوجب رحيله كونه تواجد كنوع من المجاملة أو المحاباة مع التنويه على أن اللاعب محمد خليفة قد سبق له خوض تجارب احتراف بالدوري الإسباني بجانب اللعب لأندية كبيرة ولديها جماهيرية من بينها الزمالك وأسوان ولديه تجربه احترافية في إسبانيا، ويخوض تدريباته بحماس واجتهاد في التدريبات بغية الحصول علي فرصة المشاركة مع زملائه فضلا عن كونه لاعبًا على خلق ويتمتع بحب واحترام الجميع داخل النادي العريق'.

وشدد مجلس إدارة النادي علي تقديره للجميع ولكنه يرفض وبشدة أي إساءه لأي فرد ينتمي لكيان نادي الإسماعيلي، وخاصة لاعبي الفريق الأول، ومنهم محمد خليفه، مضيفًا أن المجلس لن يدخر جهدًا في الدفاع عن كل من ينتمي للنادي الإسماعيلي وأن الجميع هنا على قلب رجل واحد من أجل عودة النادي الإسماعيلي للمكانة التي يستحقها وتحقيق طموحات جماهيره.

وختم المجلس، في بيانه قائلًا: 'نتمني من الجميع التكاتف حول الفريق في هذه الفتره الصعبه وأن نتحلي جميعا بحسن النوايا وصفاء القلوب'.

تصريحات يحيى الكومي عن محمد خليفة

وكان يحيى الكومي، رئيس نادي الإسماعيلي السابق، قد تحدث، أمس الاثنين، أن النادي تعاقد مع اللاعب محمد خليفة مجاملة فقط لوالده، مقابل خدمات سيقوم بها والد اللاعب للنادي.

وقال يحيي الكومي، خلال لقاء مع الإعلامي هاني حتحوت، عبر برنامج 'الماتش'، المذاع عبر قناة 'صدى البلد'، 'قمنا بقيد محمد خليفة في قائمة الفريق الأول في صورة مجاملة لوالده'، معللًا ذلك بأن والده كان صديقًا له وكان سيتكفل ببناء مشروع في حديقة النادي الإسماعيلي.

وأضاف الكومي أنه تم قيده أيضًا مجاملة لرئيس نادي الزمالك مرتضى منصور، وذلك لأن شقيقته تكون زوجه نجل مرتضى منصور، حسب قوله.

وأشار الكومي إلى أن اللاعب محمد خليفة لم يشارك لدقيقة واحدة مع الفريق الأول بالإسماعيلي.

وقال الكومي عن اللاعب محمد خليفة 'يعتبر غير متواجد في الفريق وانضمامه كان مجاملة فقط، مقابل الخدمات التي سيقوم بها والده لقلعة الدراويش'.

يحيى الكومي: قمنا بقيد محمد خليفة مجاملة مقابل خدمات من والده

يحيى الكومي يطالب بتشفير الدوري لحل الأزمات المالية للأندية

يحيى الكومي : رحبت برحيل عبدالرحمن مجدي ..والتوأم رفض تدريب الإسماعيلي

بث مباشر .. يحيى الكومي فى أول ظهور له بعد استقالته من رئاسة الإسماعيلي