أول تعليق من الممثل الهندي شبيه حسني مبارك بعد تصدره التريند في مصر

مازال الفنان الهندي أبهيجيت بهاتاشاريا شبيه حسني مبارك يثير ضجة واسعة وجدلًا كبيرًا، بعد تداول فيديو وصور توضح الشبه الكبير بينهما.

ونشر أبهيجيت بهاتاشاريا الممثل الهندي شبيه حسني مبارك في أول تعليق منه بعد تصدره التريند في مصر، صور له بجانب الرئيس المصري الراحل.

الممثل الهندي شبيه حسني مبارك

وعلق على الصور التي نشرها عبر حسابه الرسمي بموقع انستجرام، قائلًا: «أنا تريند في مصر»، حيث ظهر مرتديًا نظارة سوداء، وبدا واضحًا الشبه الكبير الذي بينه وبين الرئيس حسني مبارك.

تداول عددًا كبيرًا من رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، وX - تويتر سابقًا، مقطعًا للموسيقار الهندي أبهيجيت بهاتاشاريا، أثناء تواجده ضمن لجنة تحكيم إحدى برامج مسابقات المواهب الغنائية الشهيرة في دولة الهند، نظرًا للتشابه الكبير بينه وبين الرئيس الراحل محمد حسني مبارك.

الممثل الهندي شبيه حسني مبارك الممثل الهندي شبيه حسني مبارك

من هو شبيه حسني مبارك

وأحدث مقطع الفيديو حالة من الجدل على صفحات الفيس بوك، وX - تويتر سابقاً، نتيجة تاشبه أبهيجيت بهاتاشاريا، مع الرئيس الراحل حسني مبارك، في الشكل وتعبيرات الوجه.

وأظهر مقطع الفيديو مدى الشبه بين المطرب الهندي أبهيجيت بهاتاشاريا، والرئيس الراحل محمد حسني مبارك، وأكد عدد من المتابعين على مقولة: «يخلق من الشبه 40»، وأشار البعض الآخر إلى الشبه بينهما ليس في الشكل فقط وإنما في الأسلوب وطريقة الكلام أيضًا.

وفي السطور التالية نرصد أبرز المعلومات عن المطرب الهندي الشهير أبهيجيت بهاتاشاريا:

  • اسم المطرب الهندي: Abhijeet Bhattacharya
  • الأغنية من فيلم «Dilwale Dulhania Le Jayenge» بطولة شاروخان وكاجول.
  • وغنّي الأغنية Abhijeet Bhattacharya بصحبة Asha Bhosle سنة 1995.
  • ولد أبهيجيت بهاتاشاريا، في عائلة بنجالية من الطبقة المتوسطة.
  • كان والداه ضد غنائه لكنه عارض رغبتهما وقرر أن يصبح مغنيا.
  • توجه إلى مومباي عام 1981 لدراسة المحاسبة القانونية.
  • وبسبب ولعه بالغناء والموسيقى قرر ممارسة الغناء.
شبيه حسني مبارك

شبيه حسني مبارك