أول تعليق من تامر عاشور بعد حفل العلمين الجديدة.. صور

وجه الفنان تامر عاشور، رسالة لجمهوره بعد حفله الغنائي الذي أحياه مؤخرا بمدينة العلمين الجديدة.

تامر عاشور وحفل العلمين الجديدة

ونشر تامر عاشور، صورا من حفله بالعلمين، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي إنستجرام، وعلق قائلا:

عايز أشكر كل الجمهور العربي اللي شرفونا إمبارح في مهرجان العلمين.. أتمنى من كل قلبي النجاح لجميع الحفلات القادمه لمهرجان العلمين لزملائي الفنانين العرب والمصريين .. وأدعوا كل الناس تيجي العلمين تتفرج وتشوف.

وأشعل الفنان تامر عاشور والفنانة إليسا حفلهما في مهرجان العلمين الجديدة، السبت 5 أغسطس الجاري، وصعدت إليسا على أنغام أغنية «حلوة يا بلدي».

وشهد الحفل حضور جماهيري كبير، وقدم الفنان تامر عاشور مجموعة من أجمل أغانيه التي تفاعل معها الجمهور مثل أغنية «الفترة دي، وتسلم، وهاجي على نفسي، وتيجي نتراهن»، وغيرها.

حفل تامر عاشور في العلمين

وقدم أيضًا أغاني من ألحانه لمطربين تعاون معهم مثل أغنية من العشم للفنان عمرو دياب، وأغنية ياريتك فاهمني للفنانة أنغام، وأغنية قلبك يا حول الله للفنان بهاء سلطان، وأغنية الله أعلم للفضل شاكر.

وقال: «مهرجان العلمين مهم جدًا والتنظيم رائع واختيار الفنانين مميز في ظل وجود عدد كبير من السائحين العرب والأجانب وللمهرجان دور كبير في الترويج السياحي، بسبب تنظيمه المبهر وتوفير الراحة للفنانين وأعضاء الفرق المصاحبة لهم، نحن كفنانين مصريين عندما نحيي حفلات خارج أو داخل مصر، فإن حفلاتنا تكون تذاكرها كاملة العدد، حيث نسعى إلى أن نكون مختلفين في اللايف وألا نكون مكررين، وفي مهرجان العلمين أرى وجود اختلاف كبير على مستوى النشاطات والجانب الفني».

وتصدر الفنان تامر عاشور تريندات مواقع التواصل الاجتماعي وعلى رأسها موقع «تويتر» بعد الحفل، وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديوهات له من الحفل.