أول تعليق من حسين الجسمي بعد منحه لقب سفير رياضة الإنجازات

علق الفنان حسين الجسمي على منحه لقب سفير رياضة الإنجازات، وحصوله على جائزة أبو ظبي العالمية للجوجيتسو 2023.

وتم تكريم الفنان حسين الجسمي في حفل ختام النسخة الـ 15 من بطولة أبو ظبي العالمية، لمحترفي الجوجيتسو وذلك في أرينا بأبو ظبي.

حسين الجسمي سفير رياضة الإنجازات

ونشر الفنان مجموعة صور من الحفل وتكريمه، في تغريدة عبر حسابه الرسمي بموقع إكس (تويتر سابقًا)، وعلق قائلًا: «شكرًا جائزة أبو ظبي العالمية للجوجيتسو على منحي لقبًا سأعتز به دائمًا.. سفير رياضة الإنجازات».

وفي سياق آخر، كان قد أحيا الفنان الإماراتي حسين الجسمي، حفلا غنائيا في قاعة قصر الإمارات بمنارة الفنون أبوظبي، وتألق الجسمي بأغانيه التي قدمها للجمهور بالحفل في شهر سبتمبر 2023.

حسين الجسمي سفير رياضة الإنجازات حسين الجسمي سفير رياضة الإنجازات

حفل حسين الجسمي في أبو ظبي

وأشعل الجسمي مشاعر وأحاسيس الجمهور الحاضر كامل العدد بأغانيه المتنوعة ما بين الجديد والقديم، ملبيًا بكل فرح وشغف اختيارات الجمهور المتتالية من أغنياته وأعماله التي تحمل بين طياتها تميزًا في الكلمة والألحان والتنوع الخليجي والعربي وعلى المستوى العالمي.

الجمهور الحاضر في القاعة كان له أسلوبا خاصا راقيا ومتميزا في هتافاتهم المُحبة، عبروا فيها من عن فرحتهم بالأمسية الغنائية الإبداعية والمبهجة في جميع تفاصيلها واغنياتها.

وقدم الجسمي، فقرة العزف الغناء المنفردة على آلة البيانو، ومجموعة من الأغنيات بإحساسه المتفرد، شاركه بها الجمهور في الغناء والطرب، ليعود بعدها إلى إكمال أغنياته المتنوعة التي تحمل شعبية كبيرة بين جميع فئات وأعمار الجمهور في الوطن العربي.

حسين الجسمي سفير رياضة الإنجازات حسين الجسمي سفير رياضة الإنجازات

حسين الجسمي سفير رياضة الإنجازات حسين الجسمي سفير رياضة الإنجازات