أول تعليق من حسين لبيب بعد انسحاب عبد الله جورج من انتخابات الزمالك

امتدح حسين لبيب، المرشح على منصب رئيس نادي الزمالك، عبد الله جورج سعد بعد قراره الانسحاب من انتخابات نادي الزمالك ودعم القائمة الموحدة، التي يتزعمها لبيب.

وقال لبيب، خلال منشور عبر حسابه على فيسبوك، «بالأصالة عن نفسي باسم جميع أعضاء القائمة الموحدة المرشحة لانتخابات مجلس إداره النادي نعلن أننا قد تلقينا بكل الاحترام والإجلال بيان الدكتور عبد الله جورج بالاعتذار عن استكمال الانتخابات ودعمه للقائمة الموحدة».

وأضاف: «وفي هذا السياق نؤكد أن الدكتور عبد الله جورج، ذلك الرمز صاحب المكانة الرفيعة ورغم كل ما يتمتع به من حب ودعم أعضاء وجماهير النادي على نحو كان يكفل له فرصة حقيقية للفوز في الانتخابات إلا أنه تعامل بنبل الفرسان وفكر الحكماء وقدم نموذجًا حقيقيًا بالأفعال لإعلاء قيم سامية ربما غابت عن مشهد إدارة النادي بعض الوقت في الماضي».

وتابع: «إن مثل هذه المواقف تؤكد وتواكب مساعي وفلسفة القائمة الموحدة في إعادة الأمل لمستقبل يليق بنادي الزمالك وجماهيره وأعضائه».

وختم قائلًا: «وإلى الدكتور عبد الله جورج وجميع محبي النادي نقول إننا إذا ما شرفنا بتولي المسئولية نتطلع لدعمكم ومشورتكم، ونكرر أن القائمة الموحدة تعاهدكم أن تبذل بإخلاص كل مساعيها لإعادة كل قامات ورموز النادي إليه في المكانة التي تليق بهم بعد أن كانوا هجروه عن غير اختيار لنتقدم معًا إلى مستقبل لا إقصاء فيه لأحد ويعود النادي لنا بيتا يسع ويحترم الجميع».

انسحاب عبد الله جورج

وأعلن عبد الله جورج سعد، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك السابق، الانسحاب من خوض انتخابات القلعة البيضاء المقبلة، بعد ترشحه في وقتٍ سابق على مقعد العضوية فوق السن.

ونشر عبد الله جورج، بيانًا عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، في وقتٍ سابقٍ اليوم، كشف فيه تفاصيل انسحابه من خوض الانتخابات المقرر لها يوم 20 أكتوبر المقبل.