أول تعليق من حلا شيحة بعد لقائها بأشرف زكي واعتذارها لفناني مصر

علقت الفنانة حلا شيحة على لقائها بالفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية بمقر النقابة، واعتذارها لفناني مصر.

نشرت حلا شيحة صورة لها عبر خاصية الستوري، التابعة لحسابها الرسمي بموقع انستجرام، وكتبت: «التقيت اليوم بالدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية داخل مقر النقابة».

حلا شيحة تعلق على لقائها مع أشرف زكي

وتابعت: «حيث وجهت له الشكر على دعمه الكبير لي ووقوفي بجانبي وبجانب جميع الفنانين وتظل نقابة المهن التمثيلية  الدرع الحقيقي لكل فناني مصر».

واختتمت الفنانة حلا شيحة باعتذارها: «أقدم اعتذارًا لجميع فناني مصر، وعلى رأسهم الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية عن التصريحات التي تداولتها وسائل الإعلام المختلفة خلال الفترة الماضية، وأكن كل الاحترام والتقديم لجميع فناني مصر».

حلا شيحة حلا شيحة

اعتذار حلا شيحة

التقت الفنانة حلا شيحة بالدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، اليوم الثلاثاء 12 ديسمبر 2023 داخل مقر النقابة، وحرصت على أن توجه الشكر له بسبب دعمه لها في أزمتها الأخيرة.

وأكدت حلا شيحة خلال لقائها بنقيب المهن التمثيلية، أن النقابة ستظل الدرع الحقيقي لكل فناني مصر، وحرصت على تقديم اعتذار لجميع فناني مصر وعلي رأسهم الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية.

واعتذرت الفنانة عن التصريحات التي تم تداولها خلال الفترة الماضية وتم ترويجها بطريقة خاطئة، كما أكدت أنها تكن كل الاحترام والتقدير لجميع فناني مصر.

واختتمت الفنانة حلا شيحة أن الفن سيظل رسالة سامية ومؤثرة وحقيقية في بيان صحفي، نستهدف من خلالها وجدان كل مشاهد وستظل مصر بفنها وفنانيها القوة الناعمة بالوطن العربي.

 

حلا شيحة وأشرف زكي حلا شيحة وأشرف زكي