أول تعليق من حمزة العيلي بعد جائزة القاهرة للدراما: محبتكم هي المنحة الربانية

علق الفنان حمزة العيلي على فوزه بجائزة أفضل فنان دور ثان بمهرجان القاهرة للدراما في نسخته الثانية، عن دوره بمسلسل الإمام الشافعي الذي عرض في موسم دراما رمضان 2023.

وكتب حمزة العيلي في تعليقه على صورة له أثناء تكريمه بمهرجان القاهرة للدراما 2023، نشرها عبر حسابه الرسمي بموقع فيس بوك قائلًا: «مفيش كلام يوصف قدر سعادتي و إمتناني ومحبتي لكل أحبابي وأهلي وأصدقائي والأساتذة الأفاضل والجمهور الذي أستمد منه الطاقة والحب والقوة والنجاح».

حمزة العيلي في مهرجان القاهرة للدراما 2023

وتابع: «شكرًا من أعماق روحي لكل من تكرم وأسعدني بكلامه وفرحته بي وفرحتي بكم عظيمة.. وسامحوني لتأخري عن الرد على حضراتكم فا أنا مسافر على حدود مصر والشبكة في غاية الصعوبة مش عارف أرد وبسترق اللحظات اللي فيها شبكة».

واستكمل الفنان حمزة العيلي قائلًا: «أرجوكم سامحوني على تأخيري وبقدر ما إستطعت أخذت سكرين لكل من كتب لي وهرد على حضراتكم جميعًا يا أغلى ما في حياتي.. فخور بهذه الجائزة ولي الشرف وبشكر المهرجان وكل من منحوني إياها

هذا العام».

حمزة العيلي في مهرجان القاهرة للدراما 2023 حمزة العيلي في مهرجان القاهرة للدراما 2023

جائزة حمزة العيلي أفضل فنان دور ثان

واختتم: «أما محبتكم فهي المنحة الربانية والجائزة الحقيقية التي ليس لها مثيل ولا وقت ولا مقياس وأتمنى من الله أن يديم عليَّ هذه النعمة.. نعمة وجودكم و محبتكم الغالية.. الحمد والشكر والفضل لله الكريم العظيم على كل نعمه و أفضاله التي لا تعد ولا تحصى.. كل الحب والتقدير والإحترام و الإمتنان لكم يا غاليين قوي».

حمزة العيلي في مهرجان القاهرة للدراما 2023 حمزة العيلي في مهرجان القاهرة للدراما 2023