أول تعليق من خالد سليم بعد حفله في السعودية

علق المطرب خالد سليم، على حفله الغنائي الذي أحياه في جدة بالمملكة العربية السعودية.

خالد سليم وحفل جدة

ونشر خالد سليم، صورا من الحفل عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي إنستجرام ،وعلق قائلا: سعيد جدا بوقوفي أمام الجمهور السعودي (الجداوي) و فرحت جداً بتفاعلهم الرائع.. ألف شكر ليكم .. وشكرا معالي المستشار تركي آل شيخ على الفرصة دي وحبايبي بنش مارك على المجهود الرائع.. على أمل مقابلتكم في حفلات أخرى بإذن الله.

واشتعل مسرح حفلات تقويم جدة بالنجوم المصريين حكيم وخالد سليم ومصطفى حجاج، ضمن الفعاليات التي تقدمها الهيئة العامة للترفية، الجمعة 11 أغسطس.

وافتتح الحفل للوصلة الطربية الاولى بحضور الفنان خالد سليم ، واستمتع الجمهور بأغانيه التي قدمها ومنها أغنية ليالي.

وقال الفنان خالد سليم للجمهور: مساء الورد والطيب عليكم يا أهل جدة وبالتفاعل هذا بحبكم ، كما شكر كُل من الهيئة العامة للترفيه و الشركة المنظمة بنش مارك.

أغاني خالد سليم

أكمل خالد سليم مجموعة من أشهر الأغاني من ضمنها اغنية أستاذ الهوى، بلاش الملامة، عاشق وطن، عشنا قدي ايه، عيش، يا هوى، قالت أحبك، يا جميل، جانا الهوى.

وعبر الفنان خالد سليم في المؤتمر الصحفي عن سعادته، وقال: كنت سعيد بوجودي في جدة وبين اهلها'، كما صرح في المؤتمر عن صدور فيلم جديد قريبًا، وعبر لجمهوره السعودي كلمة سم تعني ان كلامهم اوامر.

وبدأت الفقرة الثانية بأغاني الفنان مصطفى حجاج ، صاحب الشعبية الشبابية الكبيرة، إذ استمتع الجمهور بحماس أداء الفنان على المسرح بأغانيه ومنها يا منعنع، زحمة، خطوة، 100 وش، كان لك معايا، بطليني، الوجع، نصيبي و قسمتك.

قال الفنان مصطفى حجاج في المؤتمر الصحفي: سعيد بوجودي بين اهلي و اخواني في جدة وسعيد بجمهور جدة اللي ولع المسرح.

وبدأت حفلة حكيم وهي الفقرة الثالثة وكان دخوله من خلال أغنية السلام عليكو، كما كانت المشاركة الاول للفنان حكيم في السعودية وبالتحديد بجدة.

وقدم حكيم أغنية افرض، ليلة بمبي، يانا يا، حلاوة روح، بيني وبينك خطوة، وقال في المؤتمر الصحفي عن حفاض اختياراته للكلامات الاغاني بحيث تليق ان تدخل كل بيت عربي و الكلامات تتغنى.