أول تعليق من رئيس مهرجان الإسماعيلية على جدل البوستر: سنحاسب المخطيء

رد الناقد السينمائي عصام زكريا رئيس مهرجان الإسماعيلية الدولي للأفلام التسجيلية والقصيرة على جدل بوستر المهرجان، لافتًا إلى أن ما حدث غير مقصود.

رد رئيس مهرجان الإسماعيلية على جدل البوستر

قال رئيس مهرجان الإسماعيلية في تصريحات تلفزيونية له، إن الفنانة التي قامت بتصميم البوستر لم يحالفها التوفيق فى تصميم البوستر الخاص بالمهرجان ولها أعمال سابقة جيدة.

وأضاف الناقد عصام زكريا عن جدل بوستر مهرجان الإسماعيلية: «هناك خطأ وسوف نحاسب المخطيء عن البوستر، وقدمنا الاعتذار عن الخطأ غير المقصود والمهرجان سيطلق بوستر جديد خلال الأيام المقبلة كما يقوم بالإعلان عن كافة تفاصيل الدورة الجديدة للمهرجان».

تصريحات رئيس مهرجان الإسماعيلية

أوضح رئيس مهرجان الإسماعيلية السينمائي الدولي للأفلام التسجيلية والقصيرة، أنهم قرروا سحب بوستر الدورة الجديدة بعد الاتهامات بالسرقة والتشابه التي نالت التصميم الأول كونه مأخوذ من مصمم تركي، لافتًا إلى أن ذلك غير صحيح.

واستكمل قائلًا: «اكتشفنا البوستر قبل إعلان أى موقع عن ذلك ولا يوجد أى تصريحات في هذا الشأن على لساني لكن هناك خطأ وسيتم معاقبة المسئول عنه، وأعلنا بالأمس فقط عن البوستر ولم نستخدمه في أي معاملات رسمية، ولم نطبعه على كتالوج».

بوستر مهرجان الإسماعيلية السينمائي

وقال عن بوستر مهرجان الإسماعيلية السينمائي أيضًا: «تعاملنا من قبل مع هدير السباعي ولم يكن هناك أي مشاكل مشابهة لذلك، وكان من المفترض أن نراجع، ولكن التعامل معها من قبل لم يشوبه شائبة فلم نتوقع ذلك وسيكون هناك تصرف قانوني وحساب».

يشار إلى أن مهرجان الإسماعيلية السينمائي الدورة 24 ستقام خلال الفترة من يوم 14 مارس المقبل وحتى يوم 21 من الشهر نفسه في محافظة الإسماعيلية.

بوستر مهرجان الإسماعيلية السينمائي  بوستر مهرجان الإسماعيلية السينمائي

بوستر الدورة الـ 24 لمهرجان الاسماعيلية يثير الجدل.. القصة كاملة

مهرجان أسوان الدولي لأفلام المرأة يعلن عن بوستر دورته السابعة

طرح بوستر فيلم شماريخ .. آسر ياسين بقناع وسلاح في يده

طرح بوستر مسلسل بعد النهاية.. وهكذا تظهر نرمين الفقي ضمن الأحداث

ياسمين رئيس وكريم فهمي تحت المطر في بوستر فيلم أنا لحبيبي