أول تعليق من ريم سامي بعد عقد قرانها.. صور

تصدر اسم الفنانة ريم سامي التريند بمؤشر البحث الأشهر جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بسبب احتفالها بعقد قرانها أول أمس الجمعة 22 مارس 2024.

وجاء أول تعليق من ريم سامي عقب عقد قرانها، نشرت صورة لها مع زوجها محمد المغازي، عبر حسابها الرسمي بموقع انستجرام، ووضعت «قلب» مع تاريخ زواجهما.

عقد قران ريم سامي

وتواصل نشر العديد من الصور والفيديوهات عبر خاصية الستوري التابعة لحسابها الرسمي بموقع انستجرام، أثناء الاحتفال برفقة والدها وشقيقها المخرج ريم سامي وزوجته الفنانة مي عمر بجانب أصدقائها والمقربين منها.

احتفلت الممثلة الشابة ريم سامي بعقد قرانها على محمد المغازي، مساء الجمعة الموافق 22 مارس.

عقد قران ريم سامي عقد قران ريم سامي

ريم سامي تحتفل بعقد قرانها

نشرت الفنانة ريم سامي عبر حسابها بموقع إنستجرام صور من عقد قرانها والذي اقتصر حضوره على الأهل والأصدقاء المقربين وبينهم رنا رئيس وبسنت صيام.

ظهرت ريم سامي في عقد قرانها بفستان أبيض طويل وتركت شعرها منسدلًا على كتفها، كما ظهرت مي عمر بجانب العروس وهي مرتدية فستانًا ورديًا أنيقًا.

وكانت قد احتفلت الممثلة الشابة ريم سامي بخطوبتها على شاب يدعى محمد المغازي، وذلك يوم الجمعة الموافق 12 يناير 2024، وسط الأهل والأصدقاء.

نشرت ريم سامي عبر القصص المصورة عبر حسابها بموقع إنستجرام، عدد من الصور والفيديوهات من خطوبتها، وظهرت ريم سامي وهي مرتدية فستانًا أبيض قصير.

عقد قران ريم سامي عقد قران ريم سامي

عقد قران ريم سامي

عقد قران ريم سامي