أول تعليق من زوج شيماء سيف بعد أنباء انفصالهما: أرخص من الورق اللي هيتكتب عليه محضر تشهير

حرص المنتج الفني محمد كارتر زوج الفنانة شيماء سيف بالتعليق على الأخبار المنتشرة حول انفصالهما، وانفعل بشكل كبير على مروجي هذه الشائعات.

زوج شيماء سيف يكشف حقيقة انفصالهما

كتب محمد كارتر عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك تعليقًا على الأخبار المتداولة، وقال: 'حصريا ووقع الطلاق وعنف جسدي ومعنوي ولفظي وناقص تحلفوا انه حصل لا وخيانة وجواز عرفي ولا في الأفلام'.

وتابع: 'بتجيبوا الهري دي منين ؟ وهو اي كلام علشان تكسبوا ريتش ولا مدفوعلكوا علشان تروجوا لكلام مالوش اي اساس وعاوزين ايه؟ طيب ما كل مرة بيبان انكم كذابين وشكلكم وحش اه معلش ما انتم وشكم مكشوف ومايفرقش معاكم الفضايح'.

واختتم كلامه، وقال: 'كان نفسي اخد المسار القانوني وارفع قضية عليكم بتهمة التشهير ولكن انتم ارخص من الورق اللي هيتكتب عليه المحضر'.

شيماء سيف وزوجها

وكانت الفنانة شيماء سيف أثارت الجدل حول انفصالها عن زوجها المنتج الفني محمد كارتر، وذلك عقب زواج استمر أكثر من ستة سنوات.

نشرت شيماء سيف عبر القصص المصورة بحسابها على موقع انستجرام نصًا جاهزًا أثار الجدل، مكتوب فيه: 'إن لم تستطع أن تكون لها زوجًا، فكن رجلًا، وإن ثقلت عليك الرجولة، فكن إنسانًا، فإن لم يكن منك لا هذا ولا ذاك، فسرحها بإحسان، حتى تنعم بحياتها بعيدًا عن قلبك، الذي هد روحها وسلبها أمانها'.