أول تعليق من فيتوريا على استبعاد ثلاثي منتخب مصر

قال البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر، إن مباراة سيراليون صعبة ومختلفة عن مواجهة جيبوتي الماضية، مؤكداً أن هدفنا هو الفوز في كل مباريات المجموعة.

وقال فيتوريا خلال تصريحات في المؤتمر الصحفي قبل مباراة سيراليون:«مواجهة صعبة جدًا بسبب ظروف اللقاء بشكل عام، ونسعى لتحقيق الفوز، ومباراة سيراليون مختلفة عن جيبوتي».

وعن استبعاد إمام عاشور وطارق حامد وحسين الشحات من معسكر المنتخب قال فيتوريا، :«لا يوجد لدى تعليق على هذا الأمر، اتحاد الكرة أصدر بيانا حول الواقعة وانتهى الأمر، لا نفكر سوى فى مواجهة سيراليون ولدينا الكفاءة اللازمة لخوض المباراة».

وأضاف: «سيراليون منافس منظم داخل الملعب، هدفنا الفوز في كل مباراة بهذه المجموعة، المواجهة ستكون صعبة بكل تأكيد، خاصة بعد تعادل سيراليون في مباراته الأولى، منتخب مصر جاهز تمامًا للقاء وقادرين على العودة بالفوز».

وعن تعثر بوركينا فاسو المنافس الأقوى في المجموعة أمام غينيا بيساو، أوضح: «من مصلحتنا طبعا أن المنافس الأهم لمصر في المجموعة يفقد نقاط، ونحن نسير في طريقنا، لا نركز إلا في حصد النقاط، والتعادل لم يؤثر علينا في الإعداد لمباراة سيراليون».

وأكمل: «نسعى لحصد نقاط أكبر من أي خصم، ولا أنتظر الخصم يهدر النقاط لخدمتنا، هدفنا الفوز في كل مباراة».

وواصل: «الرحلة إلى ليبيريا لمواجهة سيراليون كانت طويلة وشاقة، وكنت أجهز نفسي لهذا الأمر، حاولنا تأخير المباراة ليوم أو يومين؛ ولكن الأمر الواقع إن المباراة غدًا الأحد، ونحن جاهزين».