أول تعليق من فيتوريا عن عدم استدعاء كريم فؤاد لقائمة المنتخب

تحدث روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر، عن سبب عدم ضمه كريم فؤاد، لاعب النادي الأهلي، إلى قائمة المنتخب لخوض المعسكر المقبل، الذي سيخوض مواجهة بلجيكا الودية في الكويت ضمن الأجندة الدولية.

وقال فيتوريا، خلال المؤتمر الصحفي، ردًا على سؤال حول عدم استدعاء روي فيتوريا، 'أنا معجب بكريم.. استدعيناه في المعسكر الأول ولم يكن هناك ثقة من فريقه (الأهلي) في اللاعب لكني كنت واثقًا به'.

وأردف قائلًا: 'أنا أعرف أسلوب لعبه جيدًا.. ولكن الآن بحاجة لرؤية لاعب آخر أعطيه الثقة على مستوى المنتخب'.

وأشار فيتوريا إلى أن كريم فؤاد لم يبدأ أساسيًا مع فريقه سوى في مباراة واحدة.

أعلن البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر، قائمة الفريق لمعسكر شهر نوفمبر و الذي ينطلق في الفترة من ٧ إلى ١٨ ويتخلله ودية أمام بلجيكا يوم ١٨ نوفمبر الجاري.

وشهدت قائمة المنتخب الوطني تواجد ثمانية لاعبين من النادي الأهلي وهم: محمد الشناوي، أكرم توفيق، محمود متولي، حمدي فتحي، محمد مجدي أفشة، طاهر محمد طاهر ومحمد شريف بينما استبعد فيتوريا كريم فؤاد من حساباته رغم تألقه الفترة الأخيرة.

بينما تواجد سبعة لاعبين من الزمالك وهم: محمد عواد، عمر جابر، حسام عبد المجيد، عبد الله جمعه، إمام عاشور، عمرو عماد السيسي، أحمد سيد زيزو.

بينما تواجد ثلاثة لاعبين من المصري البورسعيدي وهم: محمود جاد، حسين السيد، مروان حمدي.

وتواجد لاعبين من نادي الاتحاد السكندري وهم: محمود علاء، مروان عطية.

وتواجد من نادي الإسماعيلي لاعبًا واحدًا هو باهر المحمدي، وتواجد محمود حمادة من فاركو، ومن حرس الحدود مصطفى عبد الرءوف زيكو، ومن سيراميكا كليوباترا أحمد ياسر ريان.

جدير بالذكر أنه تم الاتفاق على إقامة المعسكر على فترتين الأولى من ٧ إلى ١١ والفترة الثانية من ١٣ إلى ١٨ نوفمبر .

روي فيتوريا يشارك في دورة إعداد المحاضرين باتحاد الكرة

روي فيتوريا يستدعي 24 لاعبًا بقائمة منتخب مصر لمعسكر نوفمبر