أول تعليق من كريستيانو رونالدو على هزيمة البرتغال أمام صربيا

علق النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، على هزيمة منتخب بلاده ، أمام مضيفه صربيا، بهدفين مقابل هدف، مساء أمس الأحد.

تطبيقالتواصل الاجتماعي 'إنستجرام'، قائلا: ' كانت نتيجة الأمس صعبة، لكنها لم تكن كافية لإحباطنا، أظهرت لنا كرة القدم مرارًا وتكرارًا أنه في بعض الأحيان تكون المسارات الأكثر تعقيدًا هي التي تؤدي إلى أكثر النتائج المرجوة'.

وواصل: الهدف هو التواجد في كأس العالم 2022 لا يزال حيًا إلى حد كبير ونعلم ما يتعين علينا القيام به للوصول إلى تلك البطولة، لا أعذار أمام البرتغال، فنحن سنتوجه إلى قطر'.

May be an image of 4 people and text that says 'cristiano Following cristiano futebol nos mostrou vezes sem conta por vezes, são s caminhos mais sinuosos que nos evam aos desfechos desejados. 1 resultado ontem duro, mas suficiente para abater. objectivo presença Mundial 2022 bem abemos que fazer para chegar. Sem desculpas Portugal rumo ao Catar. 7m anoopanuz1845 7m 120 likes Reply View replies (7) THMPE MINUTES AGO Liked byahmedhassanmekky and 394,739 others'

منتخب البرتغال يسقط أمام صربيا

فاز منتخب صربيا على مضيفه البرتغال، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الأحد، ضمن مباريات الجولة العاشرة من التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم 2022 بقطر.

تقدم منتخب البرتغال عن طريق ريناتو سانشيز في الدقيقة 2، ثم تعادل المنتخب الصربي بهدف أحرزه دوشان تاديتش، في الدقيقة 33، ثم أحرز ألكسندر ميتروفيتش هدف الفوز القاتل لصربيا في الدقيقة 90 من زمن اللقاء.

بهذا الفوز تصدر منتخب صربيا ترتيب مجموعته بـ20 نقطة، ليتأهل إلى كأس العالم 2022، بينما المنتخب البرتغالي الذي تجمد رصيده عند 17 نقطة، تحول إلى الملحق المؤهل إلى المونديال، والذي سيقام في مارس المقبل.

منتخب إسبانيا يحقق فوزًا قاتلًا على السويد ويتأهل لكأس العالم 2022

منتخب ألمانيا يكتسح أرمينيا برباعية في تصفيات كأس العالم 2022