أول تعليق من كورتوا عقب تمديد عقده مع ريال مدريد

أبدى البلجيكي تيبو كورتوا، حارس مرمى ريال مدريد الإسباني، سعادة بالغة بتمديد تعاقده مع النادي الملكي حتى صيف عام 2026.

وقال كورتوا عقب تمديد تعاقده مع الريال: 'كيف مرت السنين. ما زلت أتذكر المرة الأولى التي دخلت فيها ملعب البرنابيو، الجو في غرفة الملابس، صوت المشجعين يهتفون من المدرجات. بعد ثلاث سنوات يسعدني أن أعلن تمديد عقدي مع ريال مدريد حتى عام 2026.'

وأردف : 'ليس سرا أن الفوز بدوري أبطال أوروبا مع ريال مدريد على رأس قائمة أمنياتي، ولكن هذا وعد مني لكم - سألعب كل مباراة وكأن هناك كأسًا على المحك. هذا النادي وجماهيره يستحقون ذلك.'

وأكد : 'يمتلك ريال مدريد بالفعل خزانة ألقاب مُمتلئة، ومع ذلك سأكون فخورًا جدًا إذا استطعت النظر إلى الوراء والقول أنني وزملائي أضفنا عددًا قليلاً من الكؤوس إلى التاريخ المجيد لهذا النادي. أتطلع حقًا إلى مستقبل مشرق مع ريال مدريد. هلا مدريد'.

كورتوا

رسميًا..ريال مدريد يمدد عقد كورتوا حتى 2026

أعلنت إدارة نادي ريال مدريد الإسباني، اليوم الاثنين، تمديد عقد حارس مرماه، البلجيكي تيبو كورتوا، بعقد طويل الأمد.

وأوضح المرينجي، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي”تويتر”، إن كورتوا سيبقى في السنتياجو برنابيو حتى صيف عام 2026.

ولعب البلجيكي، تيبو كورتوا مباراته رقم 100 في الليجا مع النادي الملكي ، في أول ظهور له في المسابقة هذا الموسم ضد ألافيس في مينديثوروثا.

وعقب المباراة، أهدى فلورنتينو بيريز، رئيس البلانكوس، حارس المرمى البلجيكي قميصاً تذكارياً، وذلك في مستهل موسمه الرابع مع الفريق، الذي لعب معه مباراته الرسمية الأولى في 1 سبتمبر 2018، في الفوز ضد ليجانيس (4-1).

ومنذ ذلك الوقت، حقق البلجيكي 63 انتصاراً في الليجا، وقد فاز باللقب مرة وبجائزة زامورا لأفضل حارس مرمى في موسم 2019-2020.

وخاض كورتوا العام الماضي، أكبر عدد من المباريات، حيث شارك في جميع مباريات الليجا، وفي الموسم 2019-2020، شارك في 34 مباراة، فيما شارك في 27 مباراة في موسمه الأول في النادي الملكي.

رسميًا..ريال مدريد يمدد عقد كورتوا حتى 2026

مفاجأة..ريال مدريد يدرس اللعب في الدوري الإنجليزي الممتاز