أول تعليق من ماجدة الرومي بعد اختيارها سفيرة للفنانين العرب 2023

أعلنت الفنانة ماجدة الرومي اختيارها سفيرة للفنانين العرب لعام 2023 من الأمانة العامة لمجلس الوحدة الإعلامية العربية، ونشرت صورة لها عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «انستجرام».

ماجدة الرومي سفيرة للفنانين العرب 2023

قالت ماجدة الرومي في أول تعليق لها بعد اختيارها سفيرة للفنانين العرب 2023 عبر صفحتها الرسمية بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، قائلة: «أعلنت الأمانة العامة لمجلس الوحدة الإعلامية العربية صباح اليوم اختيار الفنانة اللبنانية ماجدة الرومي سفيرًا للفنانين الشباب العرب».

وتابعت ماجدة الرومي : «وجاء هذا الاختيار بناءً على المسيرة الفنية الطويلة حيث تعتبر الرومي مدرسة فنية عُرفت بنهج الالتزام والرزانة في اختيار قصائدها».

واستكملت الفنانة ماجدة الرومي كلامها قائلة: «ويذكر أن أول انطلاقة للسيدة ماجدة الرومي كانت من خلال أستوديو الفن 74 الذي كان يقدمه تليفزيون لبنان حيث غنت أغنية يا طيور للفنانة الراحلة أسمهان لأن هذه الأغنية تبرز طبقات صوتها».

ماجدة الرومي سفيرة للفنانين العرب 2023 ماجدة الرومي سفيرة للفنانين العرب 2023

نشاطات ماجدة الرومي الإنسانية

وحول نشاطاتها الإنسانية، علقت قائلة: «للرومي نشاطات إنسانية متنوعة وعديدة بالإضافة إلى المبادرات الإنسانية الأخرى التي أطلقتها الرومي في عام 2012 من خلال تخصيصها عائدات إصدارها الأول من ألبوم غزل لصالح تمويل صندوق الطلبة المحتاجين في الجامعة الأمريكية في بيروت».

وأضافت: «والكثير من المساهمات الخيرية والوطنية الخفية لدعم وطنها لبنان في أزماتهـا، ورحب هيثم علي يوسف رئيس مجلس الوحدة الإعلامية العربية بهذا الاختيار مشيداً بالمسيرة الفنية الطويلة لـ ماجدة الرومي التي شكلت مدرسة فنية للموسيقى العربية والكلاسيكية والأوبرا».

واختتم بيان ماجدة الرومي: «وكما هو معروف عن تميز صوتها المعروف بنوعه سوبرانو، ويسعدنا اليوم في مجلسنا الإعلان عن ماجدة الرومي سفيرًا للفنانيين العرب لعام 2023 متمنين لها دوام التميز والنجاح».

بعد عيد ميلادها الـ 66.. ماجدة الرومي للجمهور: «غمرتوني بالسعادة»

6 معلومات عن ماجدة الرومي في عيد ميلادها.. «يوسف شاهين وضعها على طريق التمثيل وماكرون بكى على كتفها»