أول تعليق من مجلس إدارة المصري بعد اتهامات قوطة بالفساد.. فيديو

كتب - عمر حسن

قال حسن عمار، عضو مجلس إدارة النادي المصري، أن تقدم عضو الجمعية العمومية للنادي، وليد قوطة، ببلاغ ضد إدارة النادي، ربما يكون لتصفية الحسابات الشخصية.

وأضاف عمار خلال مداخلة هاتفي مع الإعلامي هاني حتحوت، في برنامج «الماتش»، المذاع على قناة صدى البلد، قائلًا: «وزارة الرياضة تشرف ماليا على النادي المصري»، متابعًا: «فاقد الشيء لا يعطيه، وقوطة صدرت ضده أحكام نهاية في قضايا شيكات بدون رصيد».

وأردف عمار قائلًا: «محاسبة أي عضو في الجمعية العمومية تأتي عن طريق الجهات القانونية مثل الجهاز المركزي للمحاسبات، ووزارة الشباب والرياضة»، متابعًا: «جاءت لجنة من الجهاز المركزي للمحاسبات لمراجعة الوضع المالي للنادي المصري على مدار 3 أسابيع، وننتظر تقرير اللجنة».

وتساءل عضو مجلس إدارة النادي المصري، عن سبب تقديم «قوطة» بلاغًا ضد إدارة النادي في الوقت الحالي، قائلًا: «هل هناك مصالح شخصية يرغب في تحقيقها؟ أو تصفية حسابات معينة»، متابعًا: «لا نمانع مراجعة الوضع المالي للنادي في أي وقت».

https://www.youtube.com/watch?v=vw81PIVBxlI&feature=youtu.be&fbclid=IwAR2veolQFt-_p4xjJLO3NwVX9_bZVOnZHpLjQwRZkJ2Dd36JXdu9jJBSd1M