أول تعليق من محمد النني بعد سداسية أرسنال أمام وست هام

علق محمد النني، نجم وسط أرسنال الإنجليزي، على الفوز الكبير للمدفعجية أمام وست هام يونايتد بنصف دستة أهداف نظيفة، اليوم الأحد، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي.

نشر النني صورا من مشاركته في مباراة أرسنال ووست هام عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» مصحوبة بتعليق:' مباراة لكتاب التاريخ يا أرسنال'.

النني شارك كبديل في مباراة وست هام يونايتد، وتأتي عودته للمشاركة في مباريات أرسنال بعد فترة غياب طويلة بسبب ابتعاده للإصابة التي تعرض لها في الركبة، لكن مشاركته مع منتخب مصر في كأس أمم أفريقيا جعلته يعود مجددا لتشكيل المدفعجية.

وانتهت مباراة أرسنال ضد وست هام يونايتد، مساء اليوم الأحد، على استاد لندن، ضمن منافسات الجولة الـ24 من الدوري الإنجليزي، بفوز المدفعجية بسداسية دون رد.

في الشوط الأول سجل أرسنال رباعية حملت توقيع كلا من ساليبا في الدقيقة 32، بوكايو ساكا في الدقيقة 41 من ركلة جزاء، دوس سانتوس في الدقيقة 44، وتروسارد في الدقيقة 47، لتنتصف المباراة بتقدم أرسنال برباعية دون رد.

وفي شوط المباراة الثاني سجل بوكايو ساكا في الدقيقة 63 ليوقع على ثاني أهدافه الشخصية في المباراة، وسجل ديكلان رايس الهدف السادس لأرسنال في الدقيقة 65 لتنتهي المباراة بفوز المدفعجية بسداسية نظيفة.

الفوز رفع رصيد أرسنال للنقطة 52 في المركز الثالث، بينما تجمد رصيد وست هام عند 36 نقطة في المركز الثامن.

تشكيل أرسنال ضد وست هام يونايتد

وشهد تشكيل آرسنال في مواجهة اليوم تواجد الدولي المصري، محمد النني، على مقاعد البدلاء.

وجاء تشكيل أرسنال ضد أمام وست هام يونايتد على النحو التالي:

حراسة المرمى: ديفيد رايا.

خط الدفاع: بن وايت - ساليبا - جابرييل - كيور.

خط الوسط: ديكلان رايس - مارتن أوديجارد - ترواسارد.

خط الهجوم: كاي هافيرتز - بوكايو ساكا - مارتينيلي.