أول تعليق من محمد صلاح بعد نهاية الدوري الإنجليزي.. «مررنا بالكثير هذا الموسم»

في أول تعليق بعد نهاية الدوري الانجليزي وجه محمد صلاح نجم مصر ونادي ليفربول الانجليزي رسالة عبر حسابه على «تويتر» عقب نجاح فريقه ليفربول في إنهاء الموسم في المركز الثالث والتأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وقال محمد صلاح: «لقد مررنا بالكثير هذا الموسم. الملاعب الفارغة، مقترنة بالعقبات الكبيرة التي واجهناها، كانت لتحطم أي فريق آخر. ليس نحن. وصلنا الى المركز الثالث. ولم تتوقف أبدا عن الايمان».

وفاز فريق ليفربول على ضيفه كريستال بالاس، بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب آنفيلد، ضمن مباريات الجولة الثامنة والثلاثين والأخيرة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وجاء هدف ليفربول الوحيد في الشوط الأول عن طريق ساديو ماني، في الدقيقة ٣٦ من زمن المباراة، قبل أن يضيف ساديو ماني هدف ثاني من صناعة محمد صلاح في الدقيقة ٧٨ من زمن اللقاء.

وشهدت المباراة مشاركة محمد صلاح، أساسيًا منذ بداية اللقاء وحتى نهايته، إلا أنه لم ينجح في هز شباك الضيوف.

بهذا الفوز ارتفع رصيد ليفربول إلى ٦٩ نقطة ليصعد إلى المركز الثالث ويضمن رسميًا مشاركته في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

هاري كين يخطف الحذاء الذهبي

توج هاري كين مهاجم توتنهام، بالحذاء الذهبي رسميًا بعدما رفع رصيده من الأهداف إلى ٢٣ هدفًا مقابل ٢٢ هدف سجلهم محمد صلاح، طوال بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز التي انتهت منافساتها رسميًا.

وسجل هاري كين، هدفًا في فوز توتنهام على ليستر سيتي برباعية، ليرفع رصيده من الأهداف إلى ٢٣ مقابل ٢٢ هدفًا أحرزهم محمد صلاح مع ليفربول خلال المسابقة.

ولم ينجح محمد صلاح في هز شباك كريستال بالاس بأية أهداف، خلال مباراة اليوم، على الرغم من فوز فريقه بثنائية نظيفة سجلهما ساديو ماني، ليتجمد رصيده من الأهداف عند ٢٢ ويخسر الحذاء الذهبي لصالح منافسه هاري كين.

محمد صلاح أساسيًا في تشكيل ليفربول ضد كريستال بالاس بالدوري الإنجليزي

محمد صلاح يشارك في فوز ليفربول بثلاثية على بيرنلي بالدوري الإنجليزي