أول تعليق من محمد صلاح على تأهل ليفربول لنهائي دوري أبطال أوروبا

أعرب الدولي المصري، محمد صلاح، نجم نادي  ليفربول الإنجليزي، عن سعادته الغامرة بتأهل فريقه لنهائي دوري أبطال أوروبا، بعد فوزه المثير على مضيفه فياريال الإسباني، بنتيجة 3-2 في المباراة التي جرت مساء اليوم الثلاثاء على ملعب لا سيراميكا في إطار منافسات إياب دور نصف نهائي البطولة.

وتأهل الريدز إلى نهائي دوري الأبطال، للمرة الثالثة في آخر خمسة مواسم، وتوج باللقب في 2019 على حساب توتنهام هوتسبير في اللقاء الذي أقيم في ملعب 'واندا متروبوليتانو'.

وكان من المُقرر أن يُقام النهائي في سانت بطرسبرج الروسية، ولكن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم قرر نقل المباراة إلى فرنسا لتُقام على ملعب 'ستاد دو فرانس' يوم السبت الموافق 28 مايو الجاري.

وقال محمد صلاح، عقب المباراة : 'أريد مواجهة ريال مدريد فى نهائى دوري أبطال أوروبا، لقد هزمونا سابقا ونريد مواجهتهم مرة أخرى، بعد أن فزنا في كل مباراة في دور المجموعات، هنا فكرت أننا سنفوز بلقب دوري أبطال أوروبا، تحتاج إلى التركيز على عملك، تحتاج إلى تحديد هدف في عقلك والمضي قدمًا من هناك'.

وواصل :' يجب أن أكون صادقًا، مانشستر سيتي فريق صعب ولكن إذا سألتني شخصيًا، فأنا أريد أن ألعب ضد ريال مدريد، أريد أن ألعب ضدهم، والفوز بالمباراة'.

بمشاركة محمد صلاح.. ليفربول يتخطى عقبة فياريال بـ ريمونتادا تاريخية ويتأهل لنهائي الأبطال

ملخص وأهداف مباراة ليفربول ضد نيوكاسل يونايتد.. فيديو