أول تعليق من محمود حافظ بعد انضمامه لأبطال فيلم الإسكندراني

أعلن الفنان محمود حافظ تعاقده رسميًا على بطولة فيلم الإسكندراني الذي يتولى إخراجه خالد يوسف، ومن بطولة الفنان أحمد العوضي.

نشر محمود حافظ صورة جمعته مع المخرج خالد يوسف، عبر حسابه الرسمي بموقع انستجرام، وعلق عليها قائلًا: «تم بفضل الله التعاقد معي في فيلم الاسكندراني».

محمود حافظ فيلم الإسكندراني

وتابع الفنان محمود حافظ، قائلًا: «تأليف الراحل الأستاذ أسامه أنور عكاشة.. إخراج الأستاذ خالد يوسف».

ومن جانبه، كشف المخرج خالد يوسف تفاصيل فيلم الإسكندراني، بطولة الفنان أحمد العوضي، والذي يعيد المخرج للسينما بعد غياب حوالي 5 سنوات.

محمود حافظ فيلم الإسكندراني محمود حافظ فيلم الإسكندراني

تفاصيل فيلم الإسكندراني

ونشر المخرج خالد يوسف صور أبطال فيلم الإسكندراني أمام أحمد العوضي، عبر حسابه الشخصي بموقع فيس بوك.

وعلق على صور أبطال فيلم الإسكندراني قائلًا: «تربينا جميعًا علي دراما أسامة أنور عكاشة.. وكم ندبت حظي أنني لست من جيله لأصنع عملًا من كتابته».

وتابع المخرج خالد يوسف: «ويبدو أن القدر قد استجاب لأمنياتي ووجدت أحد سيناريوهاته، التي لم ترى النور بعد في مكتبته وقرأته ووجدته عملًا رفيع المستوي كعادته (سيناريو فيلم الاسكندراني)».

واستكمل: «وقمت بشراء حقوقه لإنتاجه وسابدأ تصويره الأسبوع المقبل بإذن الله.. الفيلم من إنتاج شركة مصر العربية للإنتاج السينمائي بالتعاون مع روتانا استديوز».

أبطال فيلم الإسكندراني

وكشف فريق عمل في الاسكندراني، قائلًا: «المنتج أحمد عفيفي إشراف عام على الإنتاج عبدالله أكرم.. تصوير سامح سليم.. ديكور أحمد عباس.. ملابس مونيا فتح الباب.. منتج فني صبري السماك.. مونتاج عمرو عاكف.. وبطولة هؤلاء النجوم وغيرهم ممن لم نتعاقد معهم بعد».

ويضم الفيلم في بطولته أمام أحمد العوضي، كلًا من زينة، وبيومي فؤاد، وحسين فهمي، وصلاح عبدالله، ومحمود حافظ، ومحمود الليثي، وانتصار، وخالد سرحان، ومحمد رضوان وآخرين.

المخرج خالد يوسف في الإسكندراني المخرج خالد يوسف في الإسكندراني