أول تعليق من مدرب النصر بعد الهزيمة أمام العين الإماراتي في ذهاب دوري أبطال آسيا

أعرب البرتغالي لويس كاسترو، المدير الفني لنادي النصر السعودي، عن حزنه للهزيمة في مباراة الذهاب من الدور ربع النهائي من دوري أبطال آسيا أمام مضيفه نادي العين الإماراتي بهدف دون مقابل.

وقال لويس كاسترو، خلال المؤتمر الصحفي الذي أعقب القاء، «مهمتا أصبحت صعبة بعد الخسارة أمام العين بهدف نظيف، لكن الفريق سيقدم كل ما لديه في مباراة الإياب بالرياض من أجل التأهل».

وأردف قائلًا: «الفريق تأثر سلبًا بغياب الحارس نواف العقيدي بسبب الإيقاف، والفريق يعاني بسبب ضغط المباريات».

هزيمة النصر أمام العين

وتلقى نادي النصر الهزيمة بهدف دون مقابل أمام العين في ملعب هزاع بن زايد، ليُلحق الفريق الإماراتي أول خسارة بالعالمي في دوري أبطال آسيا هذا الموسم.

وحسم العين الإماراتي موقعة الذهاب ضد ضيفه النصر السعودي بهدف دون مقابل، وذلك في ذهاب الدور ربع النهائي من دوري أبطال آسيا، وذلك على ملعب هزاع بن زايد بمدينة العين الإماراتية.

وسيُقام لقاء الإياب بين الفريقين يوم الاثنين المقبل في ستاد الأول بارك، معقل نادي النصر، في العاصمة السعودية الرياض، يوم الاثنين المقبل 11 مارس.

وتأهل نادي النصر إلى الدور ربع النهائي بعدما تجاوز عقبة مواطنه الفيحاء بالانتصار عليه ذهابًا وإيابًا بنتيجة (3-0) في مجموع المباراتين، فيما تخطى نادي العين عقبة فريق ناساف قرشي الأوزبكي بنتيجة (2-1) في مجموع المباراتين.