أول تعليق من مدير أعمال شيرين عبد الوهاب.. من هو خليفة ميمي فؤاد؟

أسندت الفنانة شيرين عبد الوهاب إدارة أعمالها، للمنتج الفني نبيل إدوارد بعد ميمي فؤاد الذي تم إنهاء عمله معها، بسبب عدم قيامه بالدور المطلوب منه وانتشار شائعات على لسانه، وذلك بحسب تصريحات شيرين التي نقلها محاميها المستشار ياسر قنطوش.

أول تعليق من مدير أعمال شيرين عبد الوهاب الجديد

بدأ المنتج الفني نبيل إدوارد عمله مع الفنانة شيرين عبد الوهاب بدءً من أمس الأربعاء، وشارك الجمهور والمتابعين بنشره صورة للفنانة عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

وعلق على صورة الفنانة شيرين عبد الوهاب التي نشرها، قائلًا: «ملكة الإحساس والمشاعر»، وتفاعل معه متابعيه يهنئوه على عمله الجديد مع الفنانة.

أول تعليق من مدير أعمال شيرين عبد الوهاب الجديد أول تعليق من مدير أعمال شيرين عبد الوهاب الجديد

من نبيل إدوارد مدير أعمال شيرين عبد الوهاب الجديد؟

يشار إلى أن نبيل إدوارد تولى من قبل إدارة أعمال الفنان حسام حبيب وصديقًا مقريبًا له، والمطرب نور جمال، وآخرين.

ومن ناحية أخرى، كانت قد أعلنت الدكتورة إيمان عبدالله استشاري العلاقات الأسرية والنفسيّة، مفاجأة جديدة بشأن حالة المطربة شيرين عبد الوهاب ومظهرها التي بدت عليه في صور عودتها إلى طليقها حسام حبيب، وكتب كتابهما.

نبيل إدوارد وحسام حبيب نبيل إدوارد وحسام حبيب

وقالت إيمان عبدالله، لموقع قناة «صدى البلد» إنّ ظهور شيرين عبد الوهاب بحالة متدهورة وحزينة خلال كتب الكتاب يعكس الآثار النفسية التي تسيطر عليها جراء هوسها بحسام حبيب في علاقة غير صحية لها، أفقدتها تقديرها لنفسها وجعلتها تتقبل الألم والمهانة والتشويه لأنها تعاني من إدمان التعلق.

مفاجأة في تحليل حالة شيرين عبد الوهاب أثناء كتب الكتاب.. طبيبة نفسية: مرحلة خطيرة

هوس الحب.. هل وقعت شيرين عبد الوهاب ضحية إدمان من نوع جديد؟