أول تعليق من مرتضى منصور على أخبار رحيل زيزو للشباب السعودي

كشف مرتضى منصور، رئيس الزمالك المعزول من منصبه، موقف ناديه من عرض الشباب السعودي للتعاقد مع أحمد سيد زيزو في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

قال مرتضى منصور عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك':' هذا الخطاب وصل نادي الزمالك وحضر إلى النادي الاستاذ المحترم والد الكابتن زيزو وطلب رحيل نجله الا أن احمد مرتضى رحب بالرجل وأبلغه رفض العرض السعودي أو أي عرض لرحيل زيزو'.

أضاف مرتضى منصور:' وان هذا الرأي هو رأي امير مرتضي المشرف علي فريق الكرة هو الآخر الذي ابلغ به مجلس الادارة من خلال محادثة تليفونية ، حتي ولو وصل العرض لمليار جنيه'.

أشار مرتضى منصور:' انفعل الرجل المحترم وهذا حقه لأنه نظر الى مصلحة نجله وتناسي ان الملايين التي تعشق الزمالك وبعده زيزو مصلحتها ان يكمل زيزو باقي عقده وانصرف الرجل المحترم'.

أوضح مرتضى منصور:' الا اننا فوجئنا بترويج إشاعات وأخبار كاذبة كالعادة من اللجان المأجورة تروج بأن مجلس الإدارة وافق علي بيع زيزو بمبلغ 6 مليون دولار لنادي سعودي'.

شدد:' ياريت تتصلوا بالرجل المحترم والد زيزو ليؤكد لكل الكاذبين المتربصين صدق كل ماذكرته في هذا البيان

وأخيرا كفاية مفيش لا نادي ولا أي مسؤل فيه يتحمل كل هذه الحروب القذرة'.

أتم مرتضى منصور:' ارحموا ناديكم لو فعلا انتم زملكاوية ولكن اشك، انتم مجموعة مرتشين مأجورين'.

وكشف موقع قناة صدى البلد تفاصيل عرض الشباب السعودي لـ أحمد سيد زيزو، نجم الزمالك، وموقف اللاعب والنادي من العرض، بعدما دخل دائرة اهتمامات الشباب السعودي، للتعاقد معه الفترة المقبلة بعد الأداء الجيد الذي قدمه في البطولة العربية مؤخرًا ومع الزمالك على مدار المواسم الماضية بشكل عام.

وعلم موقع قناة صدى البلد أن أحمد سيد زيزو ووالده عقدا جلسة مع أحمد مرتضى منصور وجمال عبد الحميد قبل يومين، وأخطارهما بورود عرض سعودي من نادي الشباب واستفسرا عن المستحقات المتأخرة للاعب لدى النادي.

وأبلغ زيزو مسؤولي الزمالك، اليوم الأربعاء، بوصول عرض رسمي من نادي الشباب السعودي مقابل 5 ملايين دولار، على أن يحصل زيزو على راتب قرابة 100 مليون جنيه مصري.

وعلم موقع قناة صدى البلد أن رغبة أحمد سيد زيزو هى الاحتراف مع محاولة زيادة المقابل المادي الذي سيحصل عليه الزمالك نظير الصفقة، مع العلم أنه لا يوجد شرط جزائي في عقد زيزو مع الزمالك.

على الجانب الآخر يتمسك الزمالك باستمرار زيزو وأن اللاعب غير مطروحًا للبيع.

أحمد سيد زيزو أحمد سيد زيزو

وكانت قنوات الكأس القطرية عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي 'تويتر' قد أكدت أن إدارة نادي الشباب السعودي ستقدم خلال الساعات المقبلة عرضاً رسمياً لنظيرتها في نادي الزمالك من أجل الظفر بخدمات الجناح الدولي المصري أحمد سيد زيزو خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية وذلك بعد التواصل مع والد اللاعب'.

ويسعى الشباب لتدعيم صفوفه بصفقات هجومية قبل انتهاء فترة الانتقالات في نهاية أغسطس الجاري، وكان زيزو قد قدم مستوى مميز مع الزمالك في البطولة العربية للأندية حيث سجل هدفين وصنع هدفاً في 3 مباريات للفريق بدور المجموعات.