أول تعليق من مروان الشوربجي بعد تمثيله لمنتخب إنجلترا للإسكواش

أعرب مروان الشوربجي، عن سعادته الغامرة لتمثيل المنتخب الإنجليزي للإسكواش، عقب تجنيسه، أسوة بما فعله شقيقه محمد الشوربجي، قبل عدة أشهر .

وقال مروان الشوربجي، لموقع "PSA World Tour": "لا أستطيع أن أشرح مدى سعادتي لتمثيل العلم الإنجليزي في الموسم المقبل، أشعر أنني أريد أن أبدأ فصلًا جديدًا في مسيرتي، من خلال تمثيل إنجلترا وتقديم شيء للبلد التي منحتني كل شيء".

وتابع: " إنجلترا موطني منذ 16 عامًا، لقد عملت مع الكثير من المدربين البريطانيين خلال مسيرتي، لقد تعلمت بعا وعاملني الجميع بتقدير واحترام لهذا أريد رد الجميل في المقابل، ولا يزال هدفي هو الوصول لقمة التصنيف في الاسكواش والفوز ببطولة العالم ومحاولة الفوز بأكبر عدد ممكن من الألقاب".

وأكمل:"  أبلغ فقط من العمر 30 عامًا، ما زلت شابًا ولا يزال أمامي الكثير من السنوات إذا اعتنيت بجسدي، ويمكن أن أتطور كما فعل أخي محمد بعد تحسنه خلال العام الماضي".

وأتم تصريحاته قائلا: " أشعر بأنه يمكنني رد الجميل في المقابل بعدما أصبحت ضمن لاعبي إنجلترا، سواء في الصالات أو تدريب الناشئين في المستقبل، هذا شيء كنت أرغب دائمًا في القيام به وهو شيء أنا متحمس جدًا له".

أعلن منتخب إنجلترا للإسكواش، اليوم، الأحد، بشكل رسمي، تجنيس اللاعب المصري مروان الشوربجي، ليمثل الأسود الثلاثة، في الفترة المقبلة.

وكان منتخب إنجلترا للإسكواش، قد نجح في تجنيس اللاعب محمد الشوربجي شقيق مروان، في وقت سابق، ليمثلا المنتخب الإنجليزي في البطولات الدولية.

وحقق محمد الشوربجي، لقب بطولة قطر كلاسيك، بعد انضمامه لمنتخب إنجلترا، على حساب بطل فرنسا فيكتور كورين.

تجدر الإشارة إلى أن مروان الشوربجي كان قد نجح هو الآخر، في تحقيق أكثر من لقب، قبل إعلان منتخب إنجلترا تجنيسه.