أول تعليق من منى زكي بعد ظهورها عارضة أزياء في باريس .. فيديو

تصدرت الفنانة منى زكي التريند بمؤشر البحث الأشهر جوجل، ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بعد ظهورها كعارضة أزياء ضمن فعاليات أسبوع الموضة في باريس.

شاركت منى زكي متابعيها وجمهورها بنشرها مقطع فيديو أثناء ظهورها كعارضة أزياء، في عرض أزياء ماركة فرنسية، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع انستجرام.

منى زكي عارضة أزياء في باريس

وعلقت الفنانة على الفيديو الذي نشرته قائلة: «كانت تجربة غير عادية.. مشاركة هؤلاء النساء والرجال الرائعين على المسرح».

ظهرت منى زكي مرتدية فستان من اللون الأحمر، وتحركت بعفويتها وتلقائيتها، وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الفيديو والصور التي ظهرت بها، معربين عن إعجابهم بإطلالتها.

منى زكي عارضة أزياء في باريس منى زكي عارضة أزياء في باريس

منى زكي فيلم الجواهرجي

وفي سياق آخر، كانت قد شاركت الفنانة منى زكي متابعيها وجمهورها بنشرها صور جديدة من كواليس فيلم الجواهرجي، الذي تقدم بطولته مع الفنان محمد هنيدي.

ظهرت منى زكي في كواليس تصوير فيلم الجواهرجي برفقة الفنان محمد هنيدي، والفنان أحمد السعدني، والفنانة تارا عماد.

علقت منى زكي على الصور التي نشرتها عبر خاصية الستوري، التابعة لحسابها الرسمي بموقع انستجرام، قائلة: «الحلوين»، وظهرت مرتدية نفس الزي الذي يرتديه الفنان محمد هنيدي.

فيلم منى زكي الجديد

تنتظر الفنانة منى زكي عرض فيلمها الجديد في السينما وهو فيلم الجواهرجي، الذي يجمعها بالفنان محمد هنيدي.

تظهر الفنانة منى زكي ضمن أحداث فيلم الجواهرجي بشخصية زوجة محمد هنيدي الذي يعمل جواهرجي، وتحدث بينهما مشكلات تعرقل حياتهما، ولكن في إطار كوميدي.

وتذهب منى زكي في الفيلم الجديد إلى طبيب نفسي يقدم شخصيته الفنان آسر ياسين، ويحاول أن يعالجها من اضطراب سلوكي تعاني منه.

يضم فيلم الجواهرجي في بطولته كلًا من منى زكي ومحمد هنيدي، آسر ياسين وباسم سمرة، أحمد السعدني وريم مصطفى، عارفة عبد الرسول وتارا عماد وآخرين والعمل من تأليف عمر طاهر والإخراج لـ إسلام خيري.

تدور أحداث فيلم الجواهرجي ضمن إطار كوميدي حول جواهرجي وهو الفنان محمد هنيدي وزوجته التي تقدم شخصيتها الفنانة منى زكي كما تنشأ بينهما العديد من المواقف الكوميدية.

منى زكي عارضة أزياء في باريس منى زكي عارضة أزياء في باريس

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Mona Zaki (@monazakiofficial)