أول تعليق من ميسي مع بدء رحلته في نادي إنتر ميامي

أعرب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عن سعادته ببدء خوض تجربته مع نادي إنتر ميامي الأمريكي، حيث وصل إلى ولاية فلوريدا، التي تضم مدينة ميامي، للالتحاق بصفوف النادي القاطن بالمدينة.

وقال ميسي، خلال مقابلة مع  التلفزيوني الأرجنتيني، 'نحن سعداء بالقرار الذي اتخذناه. مستعد ومتشوق لمواجهة التحدي الجديد، التغيير الجديد'.

وأردف قائلًا: 'لن تتغير عقليتي وسأحاول أينما كنت أن أبذل قصارى جهدي لنفسي وللنادي الجديد ومواصلة تقديم الأداء على أعلى مستوى'.

ووصل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى فلوريدا، مساء الثلاثاء (صباح باكر الأربعاء بتوقيت القاهرة)، لوضع اللمسات الأخيرة على صفقة انتقاله إلى نادي إنتر ميامي الأمريكي، وذلك نقلًا عن موقع 'بي إن سبورت' الإخباري.

وأظهرت مشاهد تلفزيونية لشبكة 'اي أس بي أن' ميسي وأفراد عائلته يخرجون من طائرة خاصة في مطار صغير مجاور لاستاد إنتر ميامي في فورت لودردايل.

وبدأ المشجعون بالتجمع في الملعب في وقت مبكر من الصباح قبل موعد وصوله المرتقب.

ومن المتوقع أن يوقّع ليونيل ميسي على عقد لمدة عامين ونصف ستبلغ قيمته 60 مليون دولار سنويًا وفقًا للتقارير، قبل تقديمه للجماهير خلال حفل رسمي في الاستاد يوم الأحد المقبل.

انتقال ميسي إلى إنتر ميامي

وأعلن ميسي، في شهر يونيو الماضي، انتقاله إلى نادي إنتر ميامي، بعد تقطع السبل نحو العودة إلى صفوف ناديه السابق برشلونة بعد انتهاء تعاقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي.

ونافس الهلال السعودي بقوة من أجل ضم النجم الأرجنتيني الحائز على كأس العالم رفقة منتخب بلاده، وقدم عرضًا مغريًا من أجل استقطاب اللاعب، إلا أن الصفقة آلت في النهاية لصالح نادي إنتر ميامي الأمريكي.

وانتهى تعاقد ميسي مع باريس سان جيرمان بانقضاء موسم 2022-2023، حيث قدم إلى النادي الباريسي في صيف عام 2021 بعد انتهاء تعاقده مع برشلونة آنذاك.