أول تعليق من نبيل الحلفاوي على مباراة الزمالك والنصر السعودي

علق الفنان نبيل الحلفاوي، على مباراة الزمالك والنصر السعودي ببطولة كأس الملك سلمان للأندية، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

نبيل الحلفاوي والزمالك

وكتب نبيل الحلفاوي، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر، وعلق قائلا: هارد لك لنادي الزمالك. وشكرا على الأداء المشرف في مباراتكم الأخيرة.. مبروك لنادي النصر ولأصدقائنا النصروانيين التأهل لربع النهائي.

انتهت مباراة الزمالك ضد النصر السعودي، في السادسة من مساء اليوم الخميس، باستاد مدينة الملك فهد في الجولة الثالثة لمباريات المجموعة الثالثة للبطولة العربية، بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، ليودع الزمالك البطولة العربية من دور المجموعات.

نجح زيزو في وضع الزمالك في المقدمة من ركلة جزاء تحصل عليها الفارس الأبيض سجلها الدولي المصري ببراعة على يسار الحارس.

وشهدت الدقائق الأخيرة من الشوط الثاني تسجيل رونالدو لهدف التعادل من رأسية متقنة ليدرك التعادل لصالح العالمي.

لتنتهي المباراة بتعادل إيجابي ويتأهل النصر للدور ربع النهائي من البطولة العربية بعدما جاء فب المركز الثالث في المجموعة ولديه أربع نقاط، خلف الشباب المتصدر ولديه 7 نقاط، والنصر الوصيف ولديه 5 نقاط.

تشكيل الزمالك ضد النصر السعودي

ويدخل الزمالك مباراة النصر السعودي رافعًا شعار لا بديل عن الفوز من أجل الإبقاء على حظوظ الفريق في التأهل للدور ربع النهائي، حيث يحتل الفارس الأبيض المركز الثالث في المجموعة خلف الشباب والنصر السعوديين، الذين يحتلان المركزين الأول والثانى بنفس عدد النقاط ولكل منهما 4 نقاط.

وجاء تشكيل الزمالك على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد صبحي.

خط الدفاع: حمزة المثلوثي - محمد عبد الغني - حسام عبد المجيد - أحمد فتوح.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا - عمرو السيسي - عمر جابر .

خط الهجوم: - محمود عبد الرازق 'شيكابالا' - سيف الدين الجزيري - أحمد سيد 'زيزو' .

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من، محمد عواد ومحمد نديم ومحمد طارق و مصطفى الزناري ومحمد أشرف 'روقا' وحاتم سكر ومحمد حسام 'بيسو' وإبراهيما نداي وسيد عبد الله'نيمار' وأحمد عبد الرحيم'إيشو' وناصر منسي وعلي ياسر.