أول تعليق من نقابة المهن السينمائية بعد حريق ديكور فيلم الحب كله

أصدرت نقابة المهن السينمائية بيان بشأن حريق ديكور  فيلم الحب كله بالحي الشعبي، داخل مدينة الإنتاج الإعلامي.

جاء في بيان نقابة المهن السينمائية عن حريق مدينة الإنتاج الإعلامي أمس الاثنين 23 سبتمبر الجاري: «السادة الأستاذ المنتج شريف مندور، والأستاذ الكاتب والسيناريست سيد فؤاد، والأستاذ المخرج خالد الحجر، والسادة فريق عمل فيلم الحب كله المحترمون».

حريق ديكور فيلم الحب كله

وتابع: «بإرادة مخلصة سنتغلب على الظرف القهري بحريق الديكورات الخاصة بفيلم الحب كله، بالحي الشعبي في مدينة الإنتاج الإعلامي، نشاطركم مشاركة معنوية وبكل إمكانياتنا المتاحة لإزالة آثار ما حدث، أعانكم العلي القدير وقدركم على استعادة القوى وتدشين ملاحم التقدم والرُقي».

وكان قد أعرب المخرج خالد الحجر عن حزنه الشديد بعد اندلاع حريق في ديكورات أحدث أفلامه 'الحب كله' بمدينة الإنتاج الإعلامي.

حريق الحي الشعبي

تعليق مخرج فيلم الحب كله بعد الحريق

ونشر خالد عبر حسابه على إنستجرام فيديو للحريق، وأرفقه بالتعليق: 'للأسف، اندلع الحريق في ديكور فيلمي الحب كله في الحي الشعبي بمدينة الإنتاج الإعلامي قبل يوم واحد من بدء التصوير'.

وأضاف: 'الفيلم من إنتاج شريف مندور وسيناريو سيد فؤاد، ويشارك في بطولته إلهام شاهين، مصطفى أبو سريع، محمود حافظ، رحمة أحمد، إلهام صفي الدين وآخرون. قدر الله وما شاء فعل'.

اشتعل حريق هائل بالحي الشعبي في مدينة الإنتاج الإعلامي، عصر أمس الإثنين، وإلتهمت النيران الديكروات بالكامل كما امتدت ألسنة اللهب إلى أجزاء من ديكور الحي الإسلامي.

نقابة المهن السينمائية نقابة المهن السينمائية