أول رد فعل من محمد رمضان بعد حكم حبسه سنة

انشغل بال الجمهور برد فعل الفنان محمد رمضان، بعد الحكم عليه بالحبس سنة غيابي بتهمة ترويج أخبار كاذبة ضد أحد البنوك.

أول رد فعل من محمد رمضان بعد حكم حبسه

علم موقع قناة صدى البلد، من مصادره أن الفنان محمد رمضان لم ينشغل كثيرًا بحكم حبسه غيابي، ويعكف حاليًا في التحضير لحفلته في السعودية المقرر إقامتها غدًا الجمعة.

حبس محمد رمضان سنة

قضت محكمة جنح مستأنف الشيخ زايد المنعقدة بجنوب الجيزة، بالحبس سنة (غيابي) على الفنان محمد رمضان بتهمة ترويج أخبار كذبة ضد إحدى البنوك.

كان الفنان محمد رمضان، قال إن الدولة تحفظت على أمواله المودعة بأحد البنوك .

وقال محمد رمضان في فيديو نشره عبر حسابه الرسمي على موقع انستجرام: صحيت النهاردة من النوم على تليفون من البنك ابغلني بأن الدولة تحفظت على أموالي وكان ردي عليه أنا ومالي ولحم كتافي ملك بلدي وملك أهل بلدي اللهم لا أعتراض'.

وتابع رمضان: الناس الشعبيين اللي زي حالاتي والفلاحين والصعايدة قد مابيحطوا فلوس في البنك بيشيلو فلوس في بيوتهم .. مستورة.

محمد رمضان يروج لحفل السعودية

روج الفنان محمد رمضان لحفلته المقرر أن يحييها بموسم الرياض في المملكة العربية السعودية، غدا الجمعة الموافق 24 نوفمبر، على مسرح محمد عبده.

نشر محمد رمضان مقطع فيديو لحفلة قديمة له عبر حسابه بموقع إنستجرام، وكتب: 'ثقة في الله الجمعة الجاية مسرح محمد عبده هيولع، ثقة في الله أقوى حفلة في الرياض 24 نوڤمبر'.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)

محمد رمضان يوجه رسالة للشعب الفلسطيني

وعلى جانب أخر حرص الفنان محمد رمضان، على توجيه رسالة اعتذار للشعب الفلسطيني وذلك عقب إحيائه حفل بمركز المنارة، مشيرًا إلى أن الأمر ليس بيده، وذلك كونه متعاقد مع شركات غير عربية ويجب عليه الالتزام بالعقود التي وقعها.

كتب محمد رمضان عبر حسابه بموقع إنستجرام: 'اخواتي الفلسطينيين، كنت أتمنى تأجيل كل مشاريعي، لولا إلتزامي مع شركات غير عربية، ولا يربطني بهم سوى عقود عمل، يجب الإلتزام بها'.

وتابع: 'المحبة في القلب، والحزن في القلب، ولا أحد يزايد على الآخر، كلنا عرب، وكلنا نتمنى من الله، حرية فلسطين، اللهم آمين'.

محمد رمضان وعلم المغرب

وعلى جانب أخر حرص الفنان محمد رمضان أن يدافع عن نفسه، بسبب عدم ظهور علم المغرب على الخريطة الإفريقية التي ظهرت بحفله الأخير.

وقال محمد رمضان في مقطع فيديو نشره عبر حسابه الرسمي بموقع انستجرام، ليبرأ نفسه: «جمهوري المغربي الغالي.. أولًا أنا غير مسئول عن الصور اللي موجودة على المسرح».

وتابع: «شُفت الخريطة زيي زيكم بالظبط، المغرب يعلم قيمته في قلبي، ويعرف معزته عندي قد إيه، بلدي الثاني، كلنا كوطن عربي وكقارة إفريقية معزة واحدة، وعلى قلب رجل واحد، ربنا يديم المحبة، لكن ما حدث غير مقصود تمامًا».

محمد رمضان محمد رمضان

محمد رمضان يحتفل بعيد ميلاد أشرف حكيمي

وفي وقت سابق، حرص الفنان محمد رمضان بالاحتفال بعيد ميلاد لاعب كرة القدم المغربي أشرف حكيمي لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي.

نشر محمد رمضان مجموعة فيديوهات عبر حسابه بموقع انستجرام من عيد ميلاد أشر حكيمي، وحضر هذا الحفل عدد من أصدقائه المقربين بأحدى الاماكن الليلية.